اكسسوارات باللون الأحمر لمناسبات عيد الحب

اقترب موعد عيد الحب وفي هذه المناسبة تحاول الفتيات تنسيق اطلالات مميزة يدخلن فيها اللون الأحمر الذي يدل على العاطفة والشغف الى مختلف اطلالاتهن، ولهذا فقد اخترنا اليوم مجموعة من أجمل تصاميم الاكسسوارات من أحذية وحقائب يد باللون الأحمر من أحدث اصدارات الدور العالمية لتختاري منها ما يعجبك لمناسبات الفالنتاين.

أجمل اكسسوارات لعيد الحب باللون الأحمر:

شاهدنا العديد من تصاميم الاكسسوارات المميزة باللون الأحمر ضمن مجموعات هذا الموسم، من الصنال الأنيقة والأحذية ذات الكعب العالي، وشنط اليد والكلاتش أيضاً، وقد صنعت اما من الجلود الطبيعية أو من المخمل أو من أقمشة فاخرة مثل الحرير والساتان، وقد تدرجت ألوانها بين الأحمر الحيوي وصولاً الى الأحمر القاني أو العنابي، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، الكسندر مكوين” Alexander McQueen،كلوي” Chloe،كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وغيرهم.

كيف تنسقين اكسسوارات حمراء مع اطلالات عيد الحب:

عليك ألا تبالغي في تنسيق اطلالات عيد الفالنتاين، حيث يكفي أن تختاري قطعة واحدة باللون الأحمر، ومن الممكن لهذه القطعة أن تكون حقيبة يد أو حذاء، واختاري معها فستان باللون الأسود أو تنسيق ناعم في التنوة مع القميص، أو حتى مع الجمبسوت أو تنسيقات الباطيل.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الاكسسوارات باللون الأحمر من أحدث مجموعات هذا الموسم واختاري منها ما يعجبك لتتألقي في اطلالات جذابة ولافتة في مناسبات عيد الحب.