صور اكسسوارات للبنات 2018

لا تكتمل الإطلالة بدون الأكسسوارات التي تجمّل الإطلالة وتضيف لها رونقاً خاصّ لتصبح ملفتة للنّظر. بين الأكسسوارات الغريبة التي تصمّمها الدّور العالمية وبين الأكسسوارات الكلاسيكية التي تعتمدها معظم السّيدات، تأتي الأكسسوارات التي تقف على حياد فهي تأخذ طابعاً راقياً وفي الوقت نفسه تأخذ طابعاً غريباً لتعطي مزيجاً بين الكلاسيكية والعصرية في الوقت نفسه. فإذا كنت من محبّات الأكسسوارات، اخترنا لك مجموعة من الأكسسوارات النّاعمة التي ستغيّر إطلالاتك وستعطيها إضافات عصرية وكلاسيكية.

حقائب كلاسيكية عصرية:

على السّيدة أن تختار حقيبتها بحكمة بخاصّةٍ شكل الحقيبة ولونها. أعجبتنا عدّة حقائب باللّون الأسود ولكن بقصّات وتطريزات عصرية تكسر روتين الحقائب العادية باللون الأسود. على سبيل المثال، أعجبتنا حقيبة من اليكساندر مكوين Alexander McQueen بلونها الأسود الممزوج مع اللّون الفضّي والمنسّقة على طريقة الكلاتش. أمّا بالنّسبة للحقائب الملوّنة، فتجرّئي بحقيبة بأكثر من لونمن Andrew Gn أو بحقيبة بلون فاقع لتكسر الوانك العادية من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta باللّون الأصفر.

أحذية ضرورية لخزانتك:

لا يمكنك أن تتخلّي عن أحذية الكعب العالي لأنّها أساسية لخزانتك ولإطلالاتك الرّاقية والأنيقة ويمكنك اختيارها بطريقة راقية وأنيقة دون أن تبتعدي عن العصرية أيضاً، وعلى هذا الأساس اخترنا لك حذاء من ايلي صعب Elie Saab  يجمع الكلاسيكية بالعصرية بلونه الأزرق الفاتح.

أمّا بالنّسبة للأحذية اليومية، فاخترنا لك حذاء من فيليب ليم بلونه الأسود لتتميّزي بالتّصميم البعيد عن البساطة وتكوني من رائدات الموضة بأزيائك الرّاقية.

إليك المزيد من صور أكسسوارات 2018  لتكوني من السّيدات الرّاقيات.