صور حقائب اليد النسائية الصغيرة

تعتبر الحقيبة من أكسسوارات السّيدة الأساسية في إطلالاتها، فهي أوّلاً لازمة لكي تضع فيها احتياجاتها، وثانياً هي ركن أساسي من الإضافات التي تجعل الإطلالة أجمل. من أجمل الحقائب هي الحقائب الصّغيرة لأنّها بنعومتها تعطي إطلالتك أكثر أنوثة ورقيّ. اخترنا لك مجموعة من أجمل الحقائب من تصاميم عالمية أطلقتها الدّور العريقة لموسمم خريف وشتاء 2017 و2018، استوحي منها ما يليق بإطلالاتك الرّاقية ان كانت بطابع كلاسيكي أم كاجوال.

من المميّز أن تعتمدي الحقائب الملوّنة التي تضيف الحيوية لتنسيقاتك، لذلك اخترنا لك حقيبة باللّون الأصفر الفاقع من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta لتكسري بها روتين الألوان الشّتوية الهادئة. أمّا حقيبة كوتش Coach  فكانت بلون عفوي بامتياز ويمكنك تنسيقه مع كلّ الألوان بخاصّةٍ الترابية منها وهو اللون البرتقالي الذي يميل إلى الأحمر مع نقشات لمحبّات الحقائب الصّغيرة الكاجوال.

أمّا للسيّدات التي تملن إلى الحقائب الصغيرة الأكثر كلاسيكية، اخترنا لك حقيبة صغيرة من دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbana باللون الأزرق الفاتح وبقماشة لامعة، يمكنك اعتمادها في إطلالاتك الرّسمية وفي إطلالاتك الكاجوال كما أنّ اللّون والقمائة جريئان في فصل الشّتاء.