اكسسوارات فاخرة تزين اطلالتك في اليوم الوطني الاماراتي

ان كنت من النساء الأنيقات اللواتي يرغبن بتنسيق اطلالات راقية وأنيقة في اليوم الوطن الامارتي مستوحاة من ألوان العلم، اخترنا اليوم مجموعة من الاكسسوارات الفاخرة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 ملونة بالأسود والأبيض والأحمر والأخضر أي ألوان العلم لتختاري منها ما يعجبك وتزينين بها اطلالتك الأنيقة في اليوم الوطني الاماراتي.

وقد تنوعت خياراتنا بين حقائب اليد الفاخر التي تنوعت بأحجامها بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة مثل الحقيبة الخضراء التي اخترناها من دار "برادا" Prada، أو الحقية الحمراء التي انتقيناها من دار "فندي" Fendi، أو السوداء التي انتقيناها من دار "سانت لوران" Saint Lurent.

وكذلك اخترنا مجموعة من المجوهرات والاكسسوارات التي جمعت بين العصرية والكلاسيكية من أقراط وعقود وأوشحة ونظارات شمسية انتقيناها من "غوتشي" Gucci، و"أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana، وغيرهم.

اختاري أي من هذه الاكسسوارات الرائعة المستوحاة من ألوان العلم الاماراتي ونسقيها مع اطلالاتك المميزة لتحتفلي باليوم الوطني الامارتي بأسلوب راق يجمع بين الأناقة والعصرية.