مجموعة ايلي صعب للنظارات الشمسية لخريف 2018

لا يمكن أن نواكب اكسسوارت خريف 2018‏، إلا ونطلع على أجمل مجموعة ايلي صعب للنظارات الشمسية التي تناسب كافة أشكال الوجه والبشرة، خصوصاً عندما تبحث المرأة عن النظارات الكبيرة والتي تحافظ على انوثتها ومواكبتها لاجدد صيحات الموضة.

اليوم رصدنا لك بالصور، مجموعة ايلي صعب للنظارات الشمسية لخريف 2018 بتصاميم عصرية تضمن لك إطلالة استثنائية وملفتة للنظر.

نظارات شمسية مع الكادرات البيضاء

اختاري في خريف 2018 مجموعة ايلي صعب للنظارات الشمسية مع الكادرات العريضة والملونة التي تجعل اطلالتك جذابة خصوصاً عندما تنسقيها مع الملابس الداكنة. واللافت في مجموعة ايلي صعب تركيزه على النظارات الشمسية باللون الابيض مع الكاردات المربعة أو النصف دائرية بأسلوب متناغم مع الزجاجات الشفافة التي لا تخفي العينين باللون الاصفر. فاختاري هذه النظارات في حال كنت تبحثين عن الاطلالة الشبابية في خريف 2018.

نظارات شمسية مع اللون البنفسجي

كما يمكنك التألق بنظارات شمسية بنفسجية مع الموديلات المربعة وتنسيقها مع المعاطف الداكنة باللون عينه لتبتعدي عن الاطلالات الكلاسيكية. ولاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك، تألقي باحدث نظارات شمسية نيلية كبيرة بطريقة تليق ببشرتك السمراء، أو انتقي نظارات شمسية سوداء تأتي مقسومة بين لونين مع الزجاج الشفاف قليلاً، الى جانب السلاسل الذهبية الرفيعة التي تجمع الكادرين من نصف الانف.

اختاري مجموعة ايلي صعب للنظارات الشمسية بتصاميم راقية لموضة خريف 2018،‏ وواكبي صيحات الموضة الخاصة بهذا الموسم مع الالوان والكادرات البارزة.