احذية البوت الاحمر القصيرة موضة شتاء 2018

أحذية البوت القصيرة أو كما تسمى بالـ Ankle boots تعتبر من أبرز اكسسوارات موسمي الخريف والشتاء حيث أنها تجمع بين الأناقة والعصرية كما أنها توفر الراحة وتحمي من البرد أيضاً، وفي كل موسم تقدم دور الأزياء العالمية أجمل تصاميم أحذية البوت القصيرة بألوان وقصات مختلفة، وفي موسم خرف وشتاء 2017‪-2018 كان اللون الأحمر بمختلف درجاته هو الأبرز.

وقد شاهدنا منه أجمل التصاميم التي صنعت من الجلد أو من المخمل أو من الشاموا وبألوان تدرجت بين الأحمر الحيوي وصولاً الى الأحمر القاني أو العنابي، وقد زينت بعض تصاميم أحذية البوت القصيرة اكسسوارات معدنية لافتة، وبعضها جاءت بكعوب عالية أو بكعوب منخفضة أو من دون كعب أبداً، وقد شاهدنا أجمل هذه التصاميم لد كل من "سام ادلمان" Sam Edelman، "روزيتا غيتي" Rosetta Getty، "فيليب ليم" Phillip Lim، و"راغ أند بون" Rag‪&Bone وغيرهم.

وبإمكانك تنسيق أحذية البوت لاقصيرة باللون الأحمر مع مختلف الاطلالات الرسمية والكاجوال منها، ومع مختلف أنواع الأزياء أيضاً من بناطيل جينز، أو فساتين قصيرة أو تنانير ماكسي أو متوسطة الطول.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم أحذية البوت القصيرة باللون الأحمر من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 واختاري منها ما يعجلك لتحصلي على اطلالات لافتة وأنيقة في الوقت ذاته.