10 أشكال من أجمل أحذية السهرة يمكن الرّقص بها لساعات

قدّمت الدّور العالمية في مجموعاتها لخريف وشتاء 2017 و 2018 أجمل التّصاميم التي تليق بهذا الموسم الذي أصبحنا على أبوابه. تكون بعض المناسبات في  هذا الموسم متعبة بالنّسبة للمرأة من عددّة نواحي، أوّلها الطّقس الذي يحمل معه البرودة ما يحيّر المرأة في اختيار التّصاميم المناسبة والكعب العالي المريح لتكمل به سهرتها.

من أهمّ التّصاميم في الاطلالة هو حذاء الكعب العالي بخاصّةٍ في المناسبات الرّسمية، لذلك عليك اختيار الحذاء المريح والنّاعم الذي يناسب انوثتك واسلوبك. كوني ذكية وجريئة في اختياراتك واطلقي العنان لداخلك المبدع بخاصّةٍ عند اختيار الكعب العالي فهو يغيّر مسار اطلالتك بالكامل في كلّ تفصيل صغير.

من أكثر ما يجعل حذاء الكعب العالي مريح هوالكعب بذاته، فأكثرها راحةً هي الكعوب العالية العريضة، لأنّها تترك مجالاً للكاحل ليرتاح. أمّا بالنّسبة للكعوب الرّفيعة، فعليك اختيار شكل الحذا المناسب لتتحمّلي الكعب الرّفيع، فمثلاُ عليك الابتعاد عن الكعوب المغلقة من الامام غذا كان الكعب رفيع جدّاً، فيليق الكعب الرّفيع بالصنادل أكثر. أمّا بالنّسبة للكعوب العريضة، فيمكنك اعتمادها في أي شكلٍ من أشكال الاحذية.

من الاشياء الاخرى التي عليك أن تهتمّي لها هي عرض الحذاء وسماكته من الامام: بالاضافة إلى أنّه عليك اختيار النّعومة أوّلاً، إلّا أن الاحذية السميكة من الامام غير مريحة، وكانت قبل سنتين على عرش الموضة العالمية لتأخذ مكانها الاحذية النّاعمة بالنّسبة للكعب العالي.

إليك أشكال الكعوب العالية التي يمكنك أن ترتاحي بها وترقصي بها لساعات من الدّور العالمية