كيفية اختيار حقيبة اليد المناسبة لشكل الجسم

حقيبة اليد هي الاكسسوارت الأهم والأبرز في اطلالة أي سيدة، كما أنها تُعتبر صديقتها المقربة التي ترافقهافي مختلف أوقات النهار ومن الصباح حتى المساء، ولهذا فعلينا الانتباه عند اختيار شنط اليد ومراعاة شروط أساسية وبديهية. واليك طرق اختيار حقائب يد المناسبة لشكل الجسم.

حقيبة اليد المناسبة لطويلات القامة أو الممتلئات:

بإمكان النساء الممتلئات وصاحبات القامة الطويلة أن يخترن عدة أنواع من تصاميم شنط اليد ومنها ذات الحجم المتوسطة في حال كانت تعلّق على الكتف أو كلاتش تحمل باليد، كما أن شنط اليد ذات الحجم الكبير تعتبر مثالية أيضاً بالنسبة للنساء الطويلات أو الممتلئات حيث أنها تخلق توازن مثالي مع كتلة الجسم، وطبعاً شنط اليد الكبيرة والمتوسطة الحجم رائجة كثيراً هذا الموسم.

حقيبة اليد المناسبة للنساء القصيرات والنحيفات:

يفضل أن تختار النساء النحيفات أو صاحبات القوام الصغير تصاميم شنط اليد الصغير وهي من أكثر التصاميم رواجاَ هذا الموسم، ويجب أن يبتعدن بشكل كامل عن حقائب اليد الكبيرة حيث أنها ستخفي اطلالاتهن وربما ستخفيهن أيضاً، وستؤثر حتماً على الصورة العامة، من الممكن استبدالها بتصاميم شنط اليد المتوسطة الحجم التي تناسب مختلف النساء.

اخترنا لك اليوم صور مختلفة لنساء اخترن شنط اليد يالشكل المناسبة لشكل القوام، شاهديها واقرأي نصائحنا حتى تتعلمي الطرق المثالية لختيار حقيبة اليد المناسبة لشكل الجسم.