كيف تختارين حذاء البيج المسطح مع بنطلون الجينز؟

بعد أسبوع حافل بالمناسبات الخاصة والعائلية، ها قد حان الوقت لتتمايلي بموضة مريحة وأحذية مسطحة تبدئين بها عامك الجديد. اليوم يبدو أن ألوان البيج بتدرجات وأشكال عدة ستكون من اختيارك خصوصاً عندما تختارين موضة بنطلون الجينز الشبابي.

تابعي مع هي كيف تختارين حذاء البيج المسطح مع بنطلون الجينز بأسلوب مريح وعصري في الوقت عينه.

حذاء جلدي مسطح مع الجينز الضيق

يعد  الحذاء البيج المسطح مطلب كل امرأة متألقة وكلاسيكية خصوصاً عندما تنسّقه مع بناطيل الجينز العصرية. في حال أردتي أيتها المرأة ارتداء الجينز الضيق الذي يأتي داكناً مع تفاصيل وزخرفات في أسفل حدود الكاحل، اختاري حذاء جلدي مسطح من كلوي Chloe أو حذاء مزوج بين ألوان البيج والأبيض من ميوميو Miu Miu لتكون إطلالتك عفوية.

بناطيل جينز واسعة مع حذاء الفرو

وعند اختيار بناطيل الجينز الواسعة التي لا تتعدى حدود الكاحل ننصحك باختيار حذاء مسطح عصري ومميز مع تفاصيل الشرائط من ‏دار ميوميو Miu Miu ، أو اختيار الاحذية المريحة لساعات النهار مع حذاء راقي بألوان البيج الداكنة والفرو من دار PIERRE HARDY ‏.‏ وفي حال أردتي مواكبة موضة بنطلون الجينز الذي يتسع من حدود الركبة، تمايلي بموضة الحذاء الكلاسيكي بأقمشة الجلد من دار ايرين Aerin او ‏بكل بساطة يمكنك التألق بحذاء مسطح وكلاسيكي من دار ذو رو The Row.

‏مهما كانت اختياراتك لموضة بناطيل الجينز، لا تستغني هذا الموسم عن موضة الأحذية المسطحة بألوان البيج لتكون إطلالتك مريحة ومواكبة للموضة الشتوية.