أي ماركات عالمية برزت احذية مرمر؟

لكل سيدة عصرية تبحث عن أهم الماركات العالمية لانتقاء حذاء الموسم الذي يظهر اطلالتها بشكل مختلف عن البقية، عليها الاطلاع على احذية مرمر المثيرة للجدل. لك أيتها المرأة المحجبة أجمل الموديلات التي تمايلت بهن مرمر لتلهم المرأة بكل جديد في عالم الموضة.

بالصور واكبي أي ماركات عالمية برزت احذية مرمر لتكون من اختيارك في اطلالاتك اليومية، في حال كنت تفضلين التمايل بالكعب العالي.

حذاء عصري مع العقد الذهبية

تبحث مدونة الموضة مرمر في أغلبية إطلالاتها عن موديلات أحذية ذات الكعب العالي التي تحمل داخل طياتها زوائد وزخرفات خصوصاً مع الموديلات الموحدة من حيث الألوان. رأيناها تتمايل بحذاء عصري من ايف سان لوران Yves Saint Laurent حيث يمتزج مع الكعب الكلاسيكي الأسود أناقة العقدة الذهبية من الخلف. واللافت ان مرمر تكثر في آخر إطلالاتها ارتداء الـ Mulesالذي تشتهر به دار Giuseppe Zanotti.

بوتات شتوية جلدية

الى جانب هذه الموضة لاحظنا ان مرمر ارتدت بوتات شتوية جلدية مع ملابس الصوف من دار شانيل Chanel كما جذبت احذية ستيلا ماكارتني Stella Mccartney المميزة انتباهها ونسّقته مع التنانير الواسعة والجلدية. ولم تتردد باختيار أحذية الـAnkle Boots العصرية مع البكلة الذهبية على غرار موديلات أحذية دار بالمين Balmain.

لتشاهدي تفاصيل الماركات العالمية التي برزت أحذية مرمر، ما عليك الا الاطلاع بالصور على أجمل اطلالاتها لتختاري على طريقتها تنسيق الأحذية مع الملابس.