اقتبسي اجمل اكسسوارات الشتاء من الفاشينيستا

اقتبسي اجمل اكسسوارات الشتاء من الفاشينيستا إذ تميزت فاشينيستا الخليج منذ بداية فصل الشتاء بالأناقة المميزة لأزيائهن الشتوية التي حرصن على تززينها بالإكسسورات الذهبية تحديدا كلا منهن على طريقتها الخاصة و التي مزجتها بالحقيبة ذات اللون الغامقة و المختلفة الأحجام .

أجمل اكسسوارات الشتاء من الفاشينيستا

تتجسد أناقة الفاشينيستا في اختيارهن للأكسسوارات المناسبة لأزيائهن بطريقتهن الخاصة للحصول على لوك ملفت و أنيق  

حقائب الكتف اختارت دانا الطويرش عدة أنواع من الحقائب منها حقائب الكتف الصغيرة Crossbody أو حقيبة الظهر سواء كانت مع الملابس الشتوية الكلاسيكية أو مع التنانير أو الفساتين .

حذاء البوت و الذي اعتمدته أغلب الفاشينيستا من دانا الطويرش و Fozaza أما مرمر ففضلت الكعب المخمل العالي و لاشك أن الأحذية ستضفي لمستها الأنيقة لإطلالتك

العقود والأساور الذهبية وهي التي اعتمدتها الفاشينيستا دانا الطويرش و أغلب الفاشينيستا اخترن الساعة الذهبية لفصل الشتاء بينما إختارت Fozaza الأساور الملونة و الفضية لإطلالاتها الشتوية بملابس رسمية سوداء أنيقة 

النظارات الشمسية بزجاجاتها العاكسة و الملونة لتزيدهن جمال و تميز و التي تختلف من ماركة لأخرى مع القليل من الإكسسوارات المزينة لها على جوانبها .

القبعة والتي تميزت بها دانا الطويرش و التي اضافت لها إطلالة شبابية أنيقة  والتي يمكن ارتداؤها مع الجاكيت و البنطلون الجلدي أو الجينز ويمكن ارتداؤها حتى مع الفساتين أو التنانير .

إقرأ أيضا

أجمل مجوهرات فاشينيستا الخليج

اللون الأسود في الشتاء يجذب فاشينيستا الخليج

أحذية الكعب العالي بتصاميم مدهشة من مجموعة الشتاء