القفازات هي الإكسسوار الذي على كل امرأة اقتناؤه هذا الشتاء

من بين صيحات الموضة التي سيطرت على منصات العروض لموسم خريف وشتاء 2022-2023 كانت موضة القفازات التي شاهدناها بكثرة وبتصاميم وألوان مختلفة، وعلى مايبدو أن هذا هو الاكسسوار الأبرز لإطلالة عصرية في هذا الموسم واليك التفاصيل.

اختاري القفازات لمختلف اطلالاتك الشتوية هذا الموسم

اكسسوارات عصرية وملفتة شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم لكن القفازات بشكل خاص كانت من الأقوى حضوراَ وقد شاهدناها لدى معظم دور الأزياء العالمية بقصّات وألوان مختلفة، حيث منها المصنوعة من الجلد أو المخمل أو الترتر البراق أو الشبك وغيرها، وبعضها كانت ذات نمط أنثوي فاخر وبعضا الآخر اتخذت طابعاً أكثر عصرية حيث أنها استوحيت من النمط الرياضي مثل ركوب الدراجات أو الملاكمة وغيرها.

والملفت للنظر أن تنسيق القفازات كان مع مختلف الاطلالات ولاسيما الاطلالات الرسمية وأزياء السهرة واليك بعض الأفكار لتنسيقها واعتمادها لمختلف المناسبات.

 

لوك كاجوال من تومي هيلفيغر مع قفازات من الجلد الاسود

اطلالة شبابية أنيقة في جاكيت من الفرو المقلم بقصة اوفر سايز تم تنسيقه مع تنورة قصيرة وحذاء كعب عالي وطبعاً مع قفازات سوداء من الجلد أضفت لمسات مميزة على اللوك.

 قفازات من الجلد الاسود من Tommy Hilfiger
 قفازات من الجلد الاسود من Tommy Hilfiger

 

قفازات من الجلد الملون من ديور

فستان كلاسيكي أنيق باللون الأسود من ديور Dior بقصة ناعمة وبسيطة وقد تم تنسيق قفازات طويلة من الجلد معه بألوان جمعت بين الأسود والأخضر والأبيض لتضفي لمسات شبابية وملفتة.

Dior قفازات طويلة من الجلد من
Dior قفازات طويلة من الجلد من

 

قفازات طويلة من الترتر البراق من بوتيغا فينيتا

لوك مميز ذو طابع أنثوي عصري من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta في فستان ميدي من الترتر البراق باللون الزهري مع قفازات طويلة وصل طولها أعلى حد الكوع وقد استكمل اللوك بجزمة عالية باللون الفضي الميتالك وحقيبة يد بنفسجية.

قفازات من الترتر البراق من Bottega Veneta
قفازات من الترتر البراق من Bottega Veneta 

 

قفازات قصيرة من الجلد الأحمر من دايفيد كوما

تنسيق مبتكر ذو نمط شبابي فاخر من دايفيد كوما David Koma في فستان قصير من الجلد الاسود من من دون أكمام ومعه قفازات ذات طابع رياضي باللون الأحمر وجزمة عالية وصل طولها أعلى حد الركبة مرصعة بالكريستال.

 قفازات قصيرة باللون الأحمر من David Koma
 قفازات قصيرة باللون الأحمر من David Koma

 

اطلالة مميزة في فستان من الترتر مع قفازات من الجلد الاسود

اطلالة مميزة ملائمة لمختلف المناسبات الشتوية في فستان ميدي مزين بحبات الترتر والكريستال البراقة باللون الفضي ومعه قفازات عالية من الجلد الاسود أضفت لمسات من الفخامة والجاذبية.

 قفازات من الجلد الاسود من Philosophy
 قفازات من الجلد الاسود من Philosophy

القفازات أبرز صيحات الاكسسوارات التي شاهدناها على منصات عروض خريف وشتاء 2022-2023 وعلى كل امرأة اقتنائها لاطلالات أكثر عصرية هذا الموسم.