الحقيبة السوداء صديقة المرأة الدائمة...أحدث الموديلات لخريف 2022 بالصور

تعتبر الحقيبة من أساسيات أي إطلالة في كل موسم من كل سنة، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الحقيبة السوداء كالعادة تتصدر المشهد بتصاميم لافتة ومتنوعة، لتناسب جميع الأذواق، الكلاسيكية منها والعصرية، الكاجوال منها والشيك. الحقيبة السوداء هي صديقة المرأة الدائمة في جميع إطلالاتها، ولهذه الحقيبة رونقاً خاصاً، فهي مهما كانت بسيطة، لونها يزيدها فخامة وشياكة. تعرفي معنا اليوم في هذا النص، على أبرز وأحدث تصاميم الحقائب السوداء الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023.

الحقيبة السوداء الصغيرة للوك يناسب السهرات

تعتبر الحقيبة السوداء الصغيرة، من أكثر الحقائب إعتماداً في المناسبات الخاصة والمميّزة، في السهرات والحفلات الكبيرة. الحقيبة الصغيرة قد تكون بتصميم بسيط، أو قد تكون بقماش فاخر، مع إضافة بعض من الأكسسوارات، إلاّ أنها جميعها حقائب تناسب الإطلالات الأنيقة والشيك.

حقيبة سوداء
حقيبة صغيرة مرصعة بالكريستالات من Givenchy

الحقيبة السوداء الكاجوال للوك يومي مريح

في الإطلالات اليومية الكاجوال المريحة، الحقيبة السوداء هي الحقيبة الأنسب، لإطلالاتك الجامعية أو العملية، أو مشاويرك اليومية. الحقيبة السوداء ذات التصميم الكاجوال هي حقيبة تكون بالمجمل بحجم متوسط إلى كبير، حقيبة مريحة تتسع أغراضك المهمة والكمالية، وتليق بسائر الألوان لا إستثناء.

حقيبة سوداء
حقيبة كبيرة باللّون الأسود بتصميم كاجوال من Salvatore Ferragamo

الحقيبة السوداء ذات القماش الموسمي للوك خريفي دافىء

الحقيبة الموسمية هي ذات الأقمشة المخصصة لموسم دون الآخر، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الحقائب السوداء الموسمية، كالصوف، الفرو، والمخمل هي صيحة لافتة ورائجة يمكنك تنسيقها ضمن إطلالاتك المميّزة للوك خريفي لافت ودافىء.

حقيبة سوداء
حقيبة باللّون الأسود فرو مميّزة من Dolce&Gabbana

الحقيبة السوداء الكلاسيكية لا غنى عنها

تعتبر الحقائب الكلاسيكية السوداء من الحقائب الأبرز على الإطلاق، فهي الحقيبة التي لا تتبدل على مر الزمان، ولا تبطل موضتها مهما قدمت. الحقائب الكلاسيكية، تناسب الإطلالات الكلاسيك، الأنيقة والشيك، وهي صيحة مستمرة من موسم إلى آخر.

حقيبة سوداء
حقيبة بتصميم كلاسيكي لافت ومميّز من Christian Dior