صيحات الأحذية الرائجة في خريف وشتاء 2022-2023.. موديلات مبتكرة وقصات هندسية

تبرز العديد من صيحات الاحذية الرائجة بقصات عصرية مع الطبعات المزخرفة والألوان الجريئة التي ستكون من اختيارك في خريف وشتاء 2022-2023. فلا بد من انتقاء الاحذية المبتكرة بقصاتها الهندسية مع التألق بأجمل الموديلات لجعل إطلالتك فريدة من نوعها.

إليك من خلال الصور، طرق اعتماد صيحات الاحذية الرائجة في خريف وشتاء 2022-2023 مع الموديلات الساحرة بتفاصيل مبتكرة.

موضة الاحذية المربعة من الامام

موضة الاحذية المربعة من الامام

إذا كنت من محبّات موضة الاحذية المربعة من الامام لا بد من اختيارها بأقمشة الجلد الذهبية اللماعة المناسبة  لاطلالاتك اليومية. فانتقي من دارJil Sander  الاحذية المربعة من الامام مع التفاصيل الهندسية المفرغة والتي تبرز بأسلوب المول مع الكعب الرفيع بشكل ساحر وعصري.

موضة احذية الجينز مع الثنيات العريضة

موضة احذية الجينز مع الثنيات العريضة

أما موضة أحذية الجينز فتبرز بكثير من الانوثة في الاشهر المقبلة وتعتبر من أبرز صيحات الاحذية والمناسبة لساعات النهار. فتألقي بأسلوب دار Loewe مع الحذاء المتدرج بلوني الكحلي والازرق مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل. واحصلي على اطلالة مبتكرة مع ثنيات الاقمشة المترابطة والمنسدلة على كامل التصميم مع القماش الجلدي.

موضة احذية الفرو الملونة والنافرة

موضة احذية الفرو الملونة والنافرة

أما أحذية الفرو الملونة فتعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة الشتوية ويمكن أن تختاري من وحي دارBottega Veneta تفاصيل الفرو النافرة باللون المرجاني على كامل القطعة مع النقشات الهندسية بأسلوب عصري. واحرصي على أن تغمر تفاصيل الفرو الكعب الويدج بالكامل للحصول على أناقة ساحرة وخارجة عن المألوف.

موضة احذية الجلد عالية الساق

موضة احذية الجلد عالية الساق

ومن ابرز صيحات الاحذية الاكثر موضة في خربف وشتاء 2022-2023، مع انتقاء من دارAboud Jammal صيحة الحذاء العصري البارز مع القماش الجلدي اللماع بتدرجات اللون البنفسجي مع تفاصيل الساق العالية وطبقات الاقمشة الفضفاضة والمشدودة من الاعلى بطريقة ملفتة للنظر.

موضة احذية الجلد مع الريش

موضة احذية الجلد مع الريش

كما يمكنك اختيار موضة الحذاء الاسود الكلاسيكي مع القماش الشفاف البارز من الامام، ونسّقيه على طريقة دار Valentino مع طبعات الورود الحمراء النافرة على الكاحل وتفاصيل الريش الهندسية المسحوبة الى الاعلى بشكل هندسي ومتدرج لتكون من اختيارك بشكل هندسي في حال أردت التألق بالجوارب الشبكية المفرغة لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.