أجمل صيحات النظارات الشمسية السوداء لإطلالة مميزة في خريف 2022

النظارات الشمسية السوداء بأشكالها العصرية وتفاصيلها المتجددة لا غنى عنها في خريف 2022. فبعد أن كانت من الاكسسوارات الكلاسيكية التي لا نعتمدها الا في المناسبات الحزينة أو الرسمية، ها هي النظارات الشمسة السوداء تعتبر من الصيحات الاساسية التي لا غنى عنها لتكون اطلالتك مشرقة في ساعات النهار.

فلا بد ان تواكبي اجمل صيحات النظارات الشمسية السوداء لاطلالة مميزة في خريف 2022 بمختلف أشكال الكادرات الكبيرة أو الصغيرة.

نظارات شمسية سوداء مربعة

نظارات شمسية سوداء مربعة

النظارات الشمسية السوداء اختاريها من دار Giambattista Valli بأسلوب مربع مع الكادرات الكبيرة ذات العدسات الشفافة التي تغطي العينين بكثير من الجرأة للحصول على اطلالة ملفتة في خريف 2022 بطريقة تخف الحواجب للحصول على اطلالة كاجوال وملفتة للنظر بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية.

نظارات شمسية سوداء بأسلوب القطة

نظارات شمسية سوداء بأسلوب القطة

كما تألقي بأجمل اكسسوارات النظارات الشمسية السوداء والعصرية التي تبرز بأسلوب القطة أو ما يعرف بالـCat Style مع الكادر العصري الذي يناسب كافة أشكال الوجه. فاختاري من دار Aniye Records الكادر المتدرج الى الاعلى لاضفاء لمسة مميزة وحيوية مع الزجاجات الداكنة التي تخف العينين.

نظارات شمسية سوداء هندسية

نظارات شمسية سوداء هندسية

وبأسلوب هندسي وخارج عن المألوف، تألقي من وحي دار Dolce & Gabbana بأجمل موديلات النظارات الشمسية السوداء التي تبرز بشكل متنوع على كل جهة. وفي هذا التصميم انتقي الكادر المربع من جهة، والكادر العريض من الجهة الثانية بأسلوب هندسي وخطوط بارزة على الجهة الوسطى للنظارات.

نظارات شمسية سوداء مستطيلة

نظارات شمسية سوداء مستطيلة

كما اختاري بأسلوب Dior احدث اشكال نظارات شمسية سوداء مع الكارد المستطيل الرفيع والزجاجات الداكنة بتدرجات اللون الأسود لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك. وانتقي القطع المحددة من الوسط لتكون من اختيارك اذا كنت تحبين النظارات الصغيرة.

نظارات شمسية سوداء دائرية

نظارات شمسية سوداء دائرية

وفي حال اردت ارتداء صيحة النظارات السوداء الدائرية بأسلوب حيوي ومتجدد، اختاري الموديلات الكبيرة من دار Gucci بطريقة تغطي كامل العينين مع الزجاجات المماعة الداكنة التي تتخطى حدود الكادر.