صيحة الأقراط الكبيرة تتطلّب الجرأة في خريف 2022.. تعلّمي طرق تنسيقها

صيحة الأقراط الكبيرة رائجة بشكل لافت في إطلالات خريف 2022 سواء إذا أردت التألق في ساعات النهار أو خلال السهرات. فلطالما شكّلت صيحة الأقراط قيمة إضافية على أناقتك الملفتة ولا تكتمل إطلالتك إلا عندما تضعي أجمل صيحات الاقراط بطريقة ساحرة ومنسدلة على الاذنين.

بعيداً عن الصيحات الناعمة والصغيرة، كوني جريئة وتألقي بصيحة الاقراط الكبيرة التي تبرز بقطع كريستالية وأخرى ملونة في اطلالاتك المقبلة. وانتقي من أهم الماركات العالمية العديد من القطع الملفتة والمتنوعة التي تتناسب مع كافة أنواع ملابسك.

صيحة الأقراط الكبيرة مع الخرز

صيحة الاقراط الكبيرة مع الخرز

صيحة الأقراط الكبيرة تبرز بحبيبات الخرز الملونة التي تعود الى واجهة الأكسسوارات العصرية لتغني أذنيك وتجعلك فاخرة في خريف 2022. فمهما ارتديت من ملابس يومية أو مناسبة للسهرات ننصحك باختيار أقراط كبيرة ومنسدلة مع الخرز الملون بسلاسل متعددة من دار Giorgio Armani.

صيحة الأقراط الكبيرة والكريستالية

صيحة الاقراط الكبيرة والكريستالية

ومن صيحة الاقراط الكبيرة الاجمل، اختيارك التصاميم الفاخرة مع حبيبات الكريستال المتنوعة من دار Elie Saab. فتألقي بهذه القطع المتدرجة اذا أردت الحفاظ على أناقتك الكلاسيكية والراقية  بعيداً عن القطع الملونة.

صيحة الأقراط الكبيرة مع اللؤلؤ

صيحة الاقراط الكبيرة مع اللؤلؤ

يمكنك اختيار الأقراط الهندسية مع حبيبات اللؤلؤ الفضية والشفافة من دار Moschino لإضفاء المرح والرقي في آن معاً على أناقتك، ولجعل أذنيك محط أنظار الجميع خصوصاً مع ارتداء الأقراط المنسدلة والعصرية.

صيحة الأقراط الكبيرة والمعدنية

صيحة الاقراط الكبيرة والمعدنية

وإذا كنت تفضّلين القطع الشبابية والجريئة في الوقت عينه، ننصحك بانتقاء بأسلوب شبابي وكاجوال صيحة الاقراط الكبيرة والمعدنية مع الالوان المشرقة من دار  Poster Girl والتي تأتي بطبقات متعددة ومفرغة من الوسط لاضفاء السحر والعفوية على أناقتك في خريف 2022.

صيحة الأقراط الكبيرة والدائرية

صيحة الاقراط الكبيرة والدائرية

ويمكن تنسيق صيحة الاقراط الكبيرة والدائرية بشكل بارز خصوصاً عند تطبيقه على طريقة دار Ndigo بأسلوب شبابي وساحر، لتنسدل الى حدود الاكتاف بقطع ذهبية ومتموجة لضمان تألق تام وعصري.