موديلات أحذية راقية بتدرجات اللون الأخضر لإطلالة ملفتة في خريف 2022

موديلات أحذية خضراء بتدرجات مات أو لماعة تناسب اطلالاتك الساحرة في خريف 2022. فسواء أردت التألق بموضة القصات الكلاسيكية أو الكاجوال، فاللون الاخضر يعتبر خيارك الاول والاساسي مهما اخترت من الوان ملابس قوية أو موحدة من ناحية اللون.

اختاري من خلال الصور التي رصدناها لك من أهم الماركات العالمية، اجمل موديلات أحذية راقية بتدرجات اللون الأخضر واحصلي على إطلالة ملفتة في خريف 2022.

موديلات أحذية المول الخضراء

موديلات أحذية المول الخضراء

موديلات أحذية خضراء بقصة المول تعتبر من أبرز صيحات الموضة المنتظرة في خريف 2022. فانتقي من دار  Aboud Jammalالقصة الجلدية ذات الاقمشة المرقطة بتدرجات اللون الاخضر الداكن، وانتقي القطع البارزة بالشراريب الطويلة المنسدلة على طول الحذاء، مع الكعب العالي والرفيع.

موديلات أحذية لماعة وخضراء

موديلات أحذية لماعة وخضراء

كما اختاري من دار Emporio Armani موديلات أحذية خضراء لماعة مع القماش الشبابي الذي يمكنك التألق به بالقصة التي تتخطى حدود الكاحل والضيقة على الارجل بطريقة عصرية ومريحة خصوصاً اذا اخترت القطع البارزة بقصة الكعب العريض والعالي.

موديلات أحذية مفرغة وخضراء

موديلات أحذية مفرغة وخضراء

ولا تترددي بارتداء موديلات أحذية مفرغة فاخرة مع الاقمشة الجلدية الخضراء لتبرز بطريقة عصرية من دار Elisabetta Franchi مع الباند الرفيع من الامام والعقدة العريضة والذهبية أعلى الكاحل، الى جانب الكعب الرفيع العالي والملفت للنظر.

موديلات أحذية منقوشة وخضراء

موديلات أحذية منقوشة وخضراء

ولتضفي على اطلالتك أنوثة ملفتة، ارتدي في خريف 2022 موديلات أحذية خضراء ومنقوشة بقطع مفرغة من الامام مع الرباط الناعم الذي يجعل اطلالتك مريحة على طريقة دار Halpern. والبارز في هذا التصميم صيحة الكعب العريض والعالي بطريقة ملفتة للنظر بأسلوب هندسي ومميز.