أحدث موديلات الأحذية باللّون البني للوك خريفي لافت

يعتبر اللّون البني من ألوان الخريف الطبيعية، فهو من أكثر الألوان الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، بعد غياب طويل عن ساحات الموضة العالمية. اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياكي أبرز موديلات الأحذية ذات اللّون البني الرائجة لهذا الموسم، أحذية لافتة بتصاميم مختلفة، منها البوت، ومنها الحذاء العصري الغريب الإستعراضي، ومنها الكاجوال اليومي، ومنها الذي يناسب حفلات هذا الموسم البارد. قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص لتتعرفي على أحدث تلك الموديلات، لتنسيقها ضمن إطلالاتك القادمة.

موديلات أحذية باللّون البني بتصميم البوت المميّز

البوت هو التصميم الأكثر رواجاً لموسم شتاء 2022-2023، تصميم شتوي لافت، متنوع، يحمل أوجه كثيرة وكبيرة. البوت من الممكن أن يكون شيك، أو كاجوال، كعب عالي أو مسطح، بساق عالية، متوسطة أو بوت كاحل، بمختلف حالاته هو تصميم رائج لهذا الموسم وتنسيقه ضمن إطلالاتك الشتوية ضرورة. هنا في الأسفل في الصورة الأولى بوت باللّون البني بكعب مسطح من Miu Miu،  بتصميم لافت، يناسب إطلالاتك الشتوية اليومية. أما في الصورة الثانية بوت بتصميم شيك، كعب عالي من Missoni، يناسب الإطلالات الأنيقة، المميزة.

موديلات أحذية باللّون البني
موديلات أحذية باللّون البني بأسلوب بوت الكاحل من Miu Miu

 

موديلات أحذية باللّون البني
موديلات أحذية باللّون البني بتصميم البوت المميّز من Missoni

موديلات أحذية باللّون البني بتصميم عصري لافت

التصميم العصري هو التصميم المواكب للموضة، وقد يكون أيضاً تصميماً غريباً، جريئاً ولافتاً. التصاميم العصرية، تناسب المرأة العصرية، المحبة والمغامرة في عالم الموضة والأزياء. هنا نستعرض حذاء باللّون البني في الصورة الأولى من Moschino، حذاء يعد تحفة فنية مع إضافات ذهبية لافتة عند الكعب وجوانب التصميم. في الصور الثانية حذاء لافت من Fendi، بصميم شيك عصري وكعب لافت ومميّز، يناسب إطلالاتك العصرية الستايلش.

موديلات أحذية باللّون البني
موديلات أحذية باللّون البني بتصميم عصري غريب من Moschino

 

موديلات أحذية باللّون البني
موديلات أحذية باللّون البني شيك لافتة من Fendi

موديلات أحذية باللّون البني لإطلالات حفلات الشتاء

لا تتوقف الحفلات والمناسبات في فصل الشتاء، ربما تقل قليلاً، لذا إختيار حذاء باللّون البني الرائج لهذا الموسم، خيار ناجح. هنا نستعرض في الصورة حذاء بكعب عالي جداً باللّون البني اللّماع من George Hobeika، يناسب الحفلات والمناسبات المهمة، يمكنك تنسيقه مع ألوان مختلفة، فهو بهذه الدرجة من اللّون يناسب جميع الألوان والإطلالات، إن كانت فساتين قصيرة، طويلة أو جمبسوت.

موديلات أحذية باللّون البني
موديلات أحذية باللّون البني بتصميم شيك لافت وأنيق من George Hobeika