موضة حقائب المايكرو تعود الى الواجهة في صيف 2022

موديلات حقائب يد مايكرو بتدرجات ملونة وتفاصيل عصرية تبرز في صيف 2022 مع انتقاء القصات والموديلات الهندسية والمتجددة. فابتعدي عن الحقائب الكبيرة، وانتقي موديلات مايكرو موقّعة من اهم الماركات العالمية.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل موديلات حقائب يد مايكرو لتكون من اختيارك في اطلالات صيف 2022.

موديلات حقائب مايكرو بيضاء

موديلات حقائب يد مايكرو بيضاء

موديلات حقائب يد مايكرو اختاريها باللون الابيض مع انتقاء من اطلالات دار Bora Aksu القطع المربعة والصغيرة التي تبرز بكثير من التميز مع الباند الجلدي الطويل لتتمكني من حملها على الاكتاف. كما انتقي اطلالات صيف 2022 موديلات حقائب يد بقصة المايكرو العصرية وتفاصيل اللؤلؤ النافر بلوني الابيض والاسود على طريقة دار Chanel مع السلاسل الطويلة المنسدلة لتضمن لك اطلالة ملفتة ومريحة.

موديلات حقائب مايكرو هندسية

موديلات حقائب يد مايكرو هندسية

ولا تترددي بحمل موديلات حقائب يد مايكرو تبرز من خلال الاشكال الهندسية. فاختاري من دار Christian Dior الموديلات الصغيرة جداً والمربعة مع مسكة اليد الصغيرة والبكلة الفضية الكبيرة من الجهة الامامية لتبدو إطلالتك مميزة. وبأسلوب يليق باطلالات اليومية في صيف 2022، ما عليك الا اختيار اجمل موديلات موديلات حقائب يد مايكرو مع القطع المربعة التي تبرز مع الباند الصغير الجلدي على طريقة دار Moschino بكثير من التميز.

موديلات حقائب يد مايكرو كريستالية

موديلات حقائب يد مايكرو كريستالية

ولا تتخلي عن موديلات حقائب يد مايكرو فاخرة بحبيبات الكريستال النافرة مع تفاصيل الشراريب المنسدلة من الاسفل بأسلوب دار Alexander Vaultier لتبرز أناقتك بشكل هندسي وحيوي مع السلاسل الفضية الرفيعة والطويلة.