أفكار عصرية لتنسيق الأحذية الملونة مع إطلالاتك الصيفية

الأحذية الملونة كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها ضمن مجموعات مختلف دور الأزياء والاكسسوارات العالمية وقد بدت عصرية وملفتة ومن الممكن أن تضفي لمسات مميزة على مختلف التنسيقات واليك بعض الأفكار لتنسيق الأحذية الملونة واعتمادها مع إطلالاتك الصيفية هذا الموسم.

 

الأحذية الملونة موضة هذا الصيف واليك أجمل الأفكار لتنسيقها

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات الأحذية الملونة شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم وقد تنوعت بين التصاميم الكاجوال والرسمية وبالنسبة للألوان فقد ضمن الأحمر والأصفر والأخضر والفوشيا والأزرق وغيرها وهذه الأحذية من الممكن أن تضفي لمسات حيوية وعصرية على مختلف الاطلالات واليك بعض الأفكار لاعتمادها وتنسيقها هذا الصيف.

 

لوك شبابي في الجينز والحذاء الفوشيا

نسقي لوكاً شبابياً ذو طابع عصري مثالي لمختلف المشاوير الصيفية في جينز أزرق بقصة أرجل واسعة مع تيشرت بيضاء بسيطة وأكملي اللوك بحذاء كعب عالي باللون الفوشيا وحقيبة يد عصرية بالأخضر.

اعتمدي اطلالة شبابية في بنطلون جينز واسع مع حذاء رسمي باللون الفوشيا
اعتمدي اطلالة شبابية في بنطلون جينز واسع مع حذاء رسمي باللون الفوشيا

نسقي حذاء أخضر مع فستان ناعم أسود

اعتمدي اطلالة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية من خلال اختيارك فستان أسود قصير بتصميم ناعم ومعه نسقي حذاء كعب عالي باللون الأخضر الغني.

مع الفستان الأسود نسقي حذاء أخضر ملفت
مع الفستان الأسود نسقي حذاء أخضر ملفت

 

اطلالة أنثوية باللون الأحمر

نسقي لوكاً كاملاً بلون واحد مثل هذا اللوك باللون الأحمر المؤلف من توب وتنورة قصيرة وحذاء كعب عالي ومن الممكن أن تختاري حقيبة اليد بلون مختلف يندمج مع لون اللوك.

أنوثة وجاذبية في تنسيق مع الحذاء الأحمر
أنوثة وجاذبية في تنسيق مع الحذاء الأحمر

الأحذية الملونة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم اعتمديها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية لتضفي لمسات من الأناقة والعصرية على اطلالاتك.