أجمل موديلات أحذية باللّون الفضي للوك جريء ولافت في صيف 2022

يعتبر اللّون الفضي من الألوان القوية الميتاليكية، والتي إعتدنا على إعتمادها في الإطلالات الأنيقة والفخمة، إلاّ أنها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، باتت تعتمد في كافة الإطلالات، وتُصمم بمختلف الأساليب لتناسب حميع الأذواق والإطلالات. أجمل موديلات أحذية باللّون الفضي رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، نتعرف عليها سوياً في هذا النص، المرفق بصور مميّزة رصدناها من أحدث إصدارات العلامات التجارية في العالم.

موديلات أحذية باللّون الفضي بتصميم كاجوال مميّز

في الإطلالات الكاجوال من الجرأة أن تعتمدي ألوان ميتاليكية، ولكن لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، الألوان الميتاليكية، ألوان رائجة، بتصاميم كاجوال يومية مريحة، يمكنك تنسيقها وإعتمادها مع إطلالاتك الكاجوال المميّزة لهذا الموسم. هنا نستعرض في الصورة الأولى حذاء صندل لافت من Ottolinger، بشرائط عالية، يناسب إطلالاتك اليومية المميّزة، ويمكنك تنسيقه مع فساتين قصيرة أو ملابس قصيرة لإبراز التصميم. في الصورة الثانية حذاء بتصميم كاجوال أيضاً من Max mara، يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك اليومية العملية، أو في إطلالاتك الجامعية اليومية.

موديلات أحذية باللّون الفضي
موديلات أحذية باللّون الفضي بتصميم عصري كاجوال من Ottolinger

 

موديلات أحذية باللّون الفضي
موديلات أحذية باللّون الفضي بتصميم كاجوال مميّز من Max Mara

موديلات أحذية باللّون الفضي بتصميم شيك لافت

في الإطلالات الشيك تحضر الألوان الميتاليكية بإمتياز، وتنسيقها مع إطلالاتك الخاصة كافة، خيار لافت ومناسب. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، نسقي حذاء باللّون الفضي معه لإضافة رونق خاص على الإطلالة لا مثيل له. هنا نستعرض حذاء من Roberto Cavalli، بتصميم شيك لافت مرصع بالكريستالات اللّماعة. في الصورة الثانية حذاء صندل بشرائط، وبكعب عال من Alexander Vauthier، يناسب إطلالاتك الشيك المميّزة.

موديلات أحذية باللّون الفضي
موديلات أحذية باللّون الفضي بتصميم فخم لافت من Roberto Cavalli

 

موديلات أحذية باللّون الفضي
موديلات أحذية باللّون الفضي بتصميم شيك من Alexander Vauthier