أفكار وطرق تنسيق الحقيبة الملونة بأسلوب Street style

تعتبر الحقيبة الملونة من أحدث صيحات هذا الموسم من ربيع وصيف 2022، حقائب ملونة، بألوان قوية أو زاهية، تمنحك إطلالة منعشة مليئة بالحيوية. اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالات بأسلوب Street Style، إعتمد فيها حقائب ملونة، نُسقت بأساليب مختلفة وطرق عصرية مبتكرة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي على أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، وتستلهمي طرق حول عملية تنسيق الحقيبة الملونة بأساليب لافتة وجذابة للوك ساحر لصيف 2022.

تنسيق الحقيبة الملونة مع ألوان متضاربة بأسلوب Street Style

بات من المعروف أن تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وبصور رصدناها من إطلالات Street style، رصدنا تنسيق ألوان متضاربة مع بعضها البعض. تنسيق الفوشيا مع الأحمر، الأخضر مع الأصفر، الأزرق والبنفسجي، كلها تنسيقات وخيارات مناسبة لهذا الموسم للوك عصري على الموضة. هنا في الأسفل في الصورة الأولى تنسيق لافت بأسلوب street style، نُسق فيه أزياء باللّون الأحمر مع حقيبة باللّون الفوشيا. وفي الصورة الثانية، إطلالة باللّون الأخضر، نُسق معها حقيبة صغيرة باللّون البرتقالي. إعتماد هذا الأسلوب في التنسيق لهذا الصيف من 2022، صيحة مميّزة لا تفوتيها.

تنسيق الحقيبة الملونة

 

تنسيق الحقيبة الملونة

تنسيق الحقيبة الملونة مع ألوان أساسية بأسلوب Street style 

تنسيق الحقيبة الملونة مع ألوان أساسية، كالأسود والأبيض، البني أو الكحلي من الأمور المعتادة، والتي تعتمد كثيراً. يمكنك تنسيق حقائب ملونة بألوان قوية أو زاهية، مع أزياء راكزة للوك أنيق ومميّز لا مثيل له. هنا في الصور أدناه حقائب ملونة باللّون الأصفر، مع أزياء باللّون الأسود، وحقائب باللّون الوردي مع إطلالة كاملة باللّون الأسود. يمكنك إعتماد هذا الأسلوب في التنسيق للوك صيفي لافت لهذا الصيف.

تنسيق الحقيبة الملونة

 

تنسيق الحقيبة الملونة