أحدث موديلات حقائب رياضية لإطلالة يومية لصيف 2022

تعتبر الحقيبة الرياضية من الحقائب العملية والتي يمكنك إعتمادها خلال أوقات ممارسة الرياضية، أو خلال إطلالاتك الكاجوال المريحة اليومية في فصل الصيف. تصاميم منوعة، وموديلات مختلفة منها الكبير ومنها الصغير، منها الملون بألوان لافتة وصيفية ومنها بتصميم كلاسيكي وبألوان أساسية. أيضاً أسلوب إعتماد الحقيبة الرياضية يختلف، فمنها يعتمد في الكتف، منها في الظهر، ومنها في اليد. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز تلك الموديلات، لتتعرفي عليها عن كثب.

موديلات حقائب رياضية ملونة وعصرية

الحقيبة الرياضية العصرية، هي الحقيبة الملونة أو ذات التصميم العصري. الحقيبة العصرية هي التي تواكب الموضة، من ناحية التصميم واللّون. إذا كنت من رواد الإطلالات العصرية إليك بعض الموديلات هنا في الصور أدناه، والتي يمكنك تنسيقها مع إطلالاتك كافة دون التقيد باللّون.

​ موديلات حقائب رياضية
​ موديلات حقائب رياضية بقماش مقلم باللّون الزهري والأزرق من Maxwell

 

موديلات حقائب رياضية
​ موديلات ​حقائب رياضية بتصميم كبير باللّون البنفسجي من Isabel Marant

 

موديلات حقائب رياضية
​ موديلات ​حقائب رياضية باكتق باللّون الأخضر من LAcoste

موديلات حقائب رياضية بتصميم كلاسيكي

موديلات حقائب رياضية كلاسيكية، هي الحقيبة التي تحمل تصميم بسيط، أنيق وألوان أساسية كالأسود البني أو الأبيض والكحلي، هي الحقيبة التي لا تبطل موضتها مع مرور الزمن.  تصاميم كثيرة ومنوعة تحمل هذه الصفات، يمكنك إلقاء نظرة سريعة عليها لتتعرفي معنا على أحدث تلك الموديلات التي يمكنك تنسيقها مع إطلالاتك اليومية في الصيف أو الرياضية بشكلٍ خاص.

موديلات حقائب رياضية
​ موديلات ​حقائب رياضية بتصميم عملي من Givenchy

 

​ موديلات ​حقائب رياضية
​ موديلات ​حقائب رياضية بتصميم مميّز باللّون الأسود من Givenchy

 

​ موديلات ​حقائب رياضية
​ موديلات ​حقائب رياضية باللّون الهافان من الجلد بأسلوب Salvatore Ferragamo