إطلالات باللون الأصفر مع الحقائب الصيفية الملفتة والهندسية

اطلالات باللون الاصفر القوي أو الداكن سترافق أناقتك واختياراتك اليومية المقبلة. فلا بد من انتقاء اجمل اطلالات باللون الاصفر بموديلات حقائب هندسية أو صغيرة، وكوني السباقة في اختيار من اهم الماركات العالمية القطع العصرية والملفتة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك اجمل صيحات الحقائب الصفراء التي يمكن أن تكون من اختيارك بتدرجات متعددة وقصات متجددة في عالم الموضة.

حقائب صفراء مربعة وعريضة

حقائب صفراء مربعة وعريضة

اطلالات باللون الاصفر القوي اختاريها بموديلات حقائب مربعة وعريضة على شكل علبة، وانتقي بأسلوب دار  Versaceاجمل القطع الجلدية البارزة مع تفاصيل السحاب الامامي وصيحة الوشاح الملون الذي يلتف على كامل مسكة اليد بطريقة عصرية. كما اختاري من دار Blumarine اطلالات باللون الاصفر مع الحقائب العريضة والمناسبة لساعات النهار، لتكون من اختيارك مع السلاسل الامامية الفضية الراقية والملفتة للنظر.

حقائب صفراء جريئة وهندسية

حقائب صفراء جريئة وهندسية

واذا اردت التألق بقطع خارجة عن المألوف، انتقي من دار Loewe اطلالات باللون الاصفر الداكن مع الحقائب الهندسية التي تمنحك أناقة عصرية مع مسكة اليد العريضة والطويلة. وابرزي اناقتك في صيف 2022 بأجمل اطلالات باللون الاصفر مع موضة الحقائب العصرية على شكل قلب من دار Moschino، لترافق اطلالاتك المقبلة بالقماش الجلدي وتفاصيل السحاب الهندسي والنافر.

حقائب صفراء ملفتة بالشراريب

حقائب صفراء ملفتة بالشراريب

ومن ابرز اطلالات باللون الاصفر الداكن، انتقاء من دار Luisa Spagnoli الحقائب الكبيرة التي تتسع لكافة أغراضك، الى جانب دمجها مع تفاصيل الشراريب الطويلة المنسدلة من اسفل القطعة بأسلوب ملفت للنظر. ويمكنك التمايل في صيف 2022 بأجمل موديلات حقائب مستطيلة ودائرية في الوقت عينه من دار Tod’s وانتقاء القطع الجلدية الملفتة والمحددة بالخطوط العصرية، بالاضافة الى مسكة اليد الصغيرة بشكل عصري ومريح.