صور الحقيبة المقلمة صيحة لافتة مع أحدث موديلات صيف 2022

تعتبر الحقيبة من الأكسسوارات المهمة التي قد تحتاجها المرأة في أي إطلالة، أكسسوار يومي، لذا التغيير مهم وضروري، والإستعانة بصيحات الموضة خيار مناسب، لكسر الروتين والملل. الحقيبة ذات النقشة المقلمة، من الحقائب الراائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، النقشة المقلمة التي قد تكون بإتجاه، أفقي أو عامودي، أو بألوان متنوعة، أو ذات لون واحد ولكن بتدرجات مختلفة، جميعها موديلات رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. حقائب بنقشات مقلمة، منها الكاجوال ومنها الشيك، قومي معنا بجولة هنا لتتعرفي على أحدثها وأكثرها رواجاً لصيف 2022.

موضة حقائب صيف 2022 بنقشة مقلمة وتصميم شيك لافت

الإطلالات الأنيقة تتطلب حقائب بتصاميم شيك لافتة، قد تكون بتصميم كلاسيكي، أو عصري، إلاّ أنها تلبي الطلب في جميع حالاتها. هنا نستعرض وإياكي حقيبة في الصورة الأولي من Schiaparelli، بنقشة مقلمة، باللّونين الأبيض والأسود، مع بعض الإضافات الذهبية، التي أثقلت من تصميمها وجعلتها حقيبة أنيقة وشيك. حقيبة شيك، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الكاجوال شيك، وتنسيقها مع سروال الدنيم مثلاً وألوان أخرى زاهية أو قوية، دون التقيد بلون معين، فهي تناسب جميع الألوان. الصورة الثانية لحقيبة من Fendi، حقيبة بتصميم صغير، تناسب سهرات الصيف المميّزة، بألوان مختلفة ميتاليكية. حقيبة أنيقة وشيك، يمكنك تنسيقها مع فساتين السهرة بأريحية كاملة.

موضة حقائب صيف 2022
موضة حقائب صيف 2022 بتصميم كبير ونقشة مقلمة باللّونين الأبيض والأسود من Schiaparelli

 

موضة حقائب صيف 2022
موضة حقائب صيف 2022 بتصميم صغير ونقشة مقلمة من Fendi

موضة حقائب صيف 2022 بنقشة مقلمة وتصميم كاجوال يومي 

الحقيبة الكاجوال هي من أكثر الحقائب إعتماداً، كونها تناسب الإطلالات اليومية وتستهلك كثيراّ. إعتماد حقيبة بتصميم كاجوال وبنقشة مقلمة، صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، حتى أن تنسيقها سهل، لا يفرض عليك أي شرط. الحقائب المقلمة الكاجوال الرائجة لهذا الموسم، منها الكبير ومنها الصغير. هنا في الأسفل في الصورة الأولى حقيبة بتصميم كبير ستايلش مقلمة بألوان الأزرق بتدرجات مختلفة، نُسقت مع ملابس بألوان أخرى، دون التقيد بلون أو بتصميم، وهنا يمكنك أخذ العبرة في التنسيق. الصورة الثانية لحقيبة مميّزة كاجوال بتصميم صغير من Etro، مقلمة بألوان الصيف المنعشة، سهلة التنسيق ويمكنك إعتمادها ضمن لوكاتك الصيفية اليومية.

موضة حقائب صيف 2022
موضة حقائب صيف 2022 بتصميم عملي مريح من Kenneth Ize

 

موضة حقائب صيف 2022
موضة حقائب صيف 2022 مقلمة بتصميم كاجوال لافت من Etro