النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أحدث موديلات أحذية زرقاء للوك لافت في صيف 2022

موديلات أحذية زرقاء لإطلالة أنيقة لافتة من Lanvin
موديلات أحذية زرقاء لإطلالة أنيقة لافتة من Lanvin

تعتبر الأحذية من أساسيات إطلالة أي إمرأة، فهو أكسسوار مهم، لافت للأنظار، يرفع من شأن أي إطلالة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياكم أبرز موديلات الأحذية ذات اللّون الأزرق. اللّون الأزرق من أحدث صيحات الموضة وأبرزها، وإعتماده بتصميم الأحذية، يمنحك لوك ستايلش مودرن ولافت. تنسيق الّلون الأزرق من الأمور السهلة أيضاً، كونه لون يليق بسائر الألوان، ويحمل في طياته الكثير من التدرجات، ليتراوح اللّون بين الأزرق الكحلي، حتى الأزرق الباستيل. قومي معنا بجولة لتتعرفي أكثرعلى  هذه الصيحة، وتستوحي أفكار وطرق حول عملية التنسيق، للوك صيفي لافت.

موديلات أحذية زرقاء ذات تصميم كاجوال لافت

التصاميم الكاجوال لهذا الصيف كثيرة، منها الصندل ذات الكعب المسطح، ومنها الموكاسان، أو البالورين، وحتى السنيكرز، كلها تصاميم يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال. إختيار هذه التصاميم لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، يمنحك لوك لافت وستايلش، كون اللّون الأزرق من ألوان الموسم، وهو لون منعش ولافت، وتنسيقه في القدم يُضفي رونقاً خاصاً على الإطلالة.

موديلات أحذية زرقاء
موديلات أحذية زرقاء بتصميم كاجوال من Alberta Ferretti

 

موديلات أحذية زرقاء
موديلات أحذية زرقاء بأسلوب الموكاسان الصيفي من Francesca Liberatore

موديلات أحذية زرقاء ذات تصميم أنيق وشيك

في الإطلالات الشيك، الأزرق سيد الموقف، فهو لون أنيق وشيك، كيفما صُمم. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، فعليك بإختيار حذاء باللّون الأزرق لهذا الصيف، وتنسيقه مع الفساتين، أو البلايزر والسروال، حذاء بلونٍ لافت وكعب عالي، يزيد إطلالتك أناقة ورقي. لهذا الموسم من صيف 2022، تنسيق حذاء مفتوح أو مقفل كعب عالي، مع ألوان لافتة وزاهية، أو ألوان متضاربة، يضعك في خانة الإطلالات الشيك المميّزة. نستعرض هنا في الأسفل موديل مقفل من Laura Biagiotti، وآخر مفتوح من Sergio Hudson، لك منها أن تختاري التصميم الأنسب لك لإعتماده ضمن إطلالاتك الشيك المقبلة.

موديلات أحذية زرقاء
موديلات أحذية زرقاء بتصميم شيك من Laura Biagiotti

 

موديلات أحذية زرقاء
موديلات أحذية زرقاء مع اللّون الذهبي بتصميم أنيق من Sergio Hudson

موديلات أحذية زرقاء بتصميم عصري مميّز

الأحذية العصرية هي تلك الأحذية التي تواكب الموضة بجميع صيحاتها، قد تصل إلى موديلات غريبة، حديثة، جريئة، إلاّ أنها كلها تُصنف في خانة التصاميم العصرية. اللّون الأزرق أيضاً إعتمد بتصاميم عصرية، كما نرى هنا في الصورة الأولى حذاء بأسلوب البوت العالي حتى الخصر، باللّون الأزرق البترولي من Kronthaler westwood، بتصميم غريب، إستعراضي لافت. أما في الصورة الثانية نرى سنيكرز بتصميم عصري رائج، شفاف باللّون الأزرق الباستيل، من Loewe بتصميم عصري أيضاً لافت ومميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية الغريبة، والجريئة، هذه الأحذية ستنال إعجابك بالتأكيد.

موديلات أحذية زرقاء
موديلات أحذية زرقاء بتصميم عصري غريب من Kronthaler westwood

 

موديلات أحذية زرقاء
موديلات أحذية زرقاء بتصميم رياضي شفاف من Loewe

 

×