أحدث موديلات الصندل الصيفي لإطلالة عصرية هذا الموسم من صيف 2022

يعتبر الصندل الصيفي من أكثر موديلات الأحذية رواجاً في فصل الصيف، وهو لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، صيحة لافتة ورائجة، بتصاميمه المتنوعة والمختلفة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز موديلات الصندل الصيفي، الذي يناسب جميع الإطلالات، فمنه ذات تصميم شيك، ومنه كاجوال، ومنه العصري المميّز المواكب لأحدث صيحات الموضة العالمية. إذا كنت من محبي هذه التصاميم والموديلات من الأحذية، رافقينا في جولة سريعة في هذا النص، لتتعرفي على أحدث موديلات الصندل الصيفي لتنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز.  

موديلات الصندل الصيفي ذات التصميم الكلاسيكي

التصميم الكلاسيكي هو التصميم الأكثر إعتماداً، كونه يناسب جميع الإطلالات الكلاسيكية منها أو اليومية الشيك. التصاميم الكلاسيكية، هي التصاميم التي لا تبطل موضتها من موسم إلى آخر، هي التصاميم الأكثر رواجاً. هنا في الصورة أدناه، حذاء صندل بتصميم كلاسيكي، باللّون الاسود من  Saint LAurent، يمكنك تنسيقه مع سائر الإطلالات، مع فساتين شيك، ومع إطلالات كاجوال كسروال الدنيم مثلاً.

موديلات الصندل الصيفي
موديلات الصندل الصيفي بتصميم كلاسيكي لافت من Saint Laurent

موديلات الصندل الصيفي ذات التصميم العصري

التصاميم العصرية، هي التصاميم المواكبة للموضة والتي تعتبر في ناحية ما تصاميم وموديلات جريئة، مبتكرة. تصاميم كثيرة عصرية لهذا الموسم، منها الصنادل الشفافة، ومنها ذات الألوان الجريئة الرائجة، ومنها ذات الشرائط العالية كما الصورة المعروضة هنا، صندل باللّون البني، بتصميم مشبك مع شرائط عالية جداً. هذا التصميم يناسب الملابس القصيرة، ليبرز الموديل أكثر. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، نسقي معها حذاء ستايلش ومودرن، للوك عصري لا مثيل له.

موديلات الصندل الصيفي
موديلات الصندل الصيفي بتصميم عصري بشرائط عالية من Bronx Banco

موديلات الصندل الصيفي بتصميم كاجوال يومي مريح

الصندل الصيفي اليومي، من أكثر الموديلات إستهلاكاً، كونه تصميم مريح، مفتوح، يناسب حرارة الصيف. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، الصندل اليومي الكاجوال، روج له بطريقة كبيرة، بموديل تكاد معظم العلامات التجارية إعتمدته، وهو الموديل المعروض في الصورة أدناه من Chloe. صندل بكعب مسطح، بتصميم مريح، أنيق، من القماش أو من الجلد، يناسب إطلالاتك اليومية الطويلة. إذا كنت من رواد الإطلالات الكاجوال، إختاري هذا التصميم لهذا الموسم، ونسقه مع كافة إطلالاتك الكاجوال أو الكاجوال شيك.

موديلات الصندل الصيفي
موديلات الصندل الصيفي بتصميم كاجوال مريح من Chloe