موديلات أحذية رسمية بتصاميم مختلفة لإطلالة تناسب دوام العمل

تعتبر الإطلالات الرسمية من الإطلالات التي قد تكون معتمدة بشكل يومي ضمن الحياة العملية، لذلك التغيير في اللّوك واجب، لعدم الوقوع في التكرار والملل. اليوم سوف نستعرض أبرز وأحدث موديلات الأحذية التي تناسب العمل، أحذية مريحة، ستايلش أو كلاسيكية شيك. تصاميم متنوعة ومختلفة، تناسب جميع الأذواق، منها بالكعب ومنها مسطحة، جميعها تناسب إطلالات العمل المميّزة. نستعرض وإياكم أبرز تلك الموديلات بصور رصدناها من أهم إصدارات العلامات التجارية العالمية، لتستوحي منها بعض الأفكار حول عملية التنسيق، والإطلاع أكثر على أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

موديلات أحذية تناسب العمل بالكعب العالي لإطلالة شيك

إطلالات العمل قد تكون رسمية في بعض الأحيان وتتطلب لو شيك وأنيق، لذلك خيار الكعب العالي أمر ضروري. بعض الإطلالات الرسمية تتطلب لوك شيك أنيق كامل متكامل، لذلك الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب المتوسط يناسب جداً تلك الإطلالات. حذاء بتصميم شيك، كلاسيكي بألوان أساسية، بكعب متوسط، مريح وفي الوقت نفسه يناسب إطلالات العمل. يمكنك تنسيقه مع الإطلالات الرسمية، كالبدل، السروال الرسمي مع القميص، أو حتى البلايزر. إليك بعض من الموديلات الرائجة لهذا الموسم، التي يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الرسمية الشيك في الصيف.

موديلات أحذية تناسب العمل
موديلات أحذية تناسب العمل باللّون الأسود من AZ factory

 

موديلات أحذية تناسب العمل
موديلات أحذية تناسب العمل باللّون الكحلي من Laura Biagiotti

 

موديلات أحذية تناسب العمل
موديلات أحذية تناسب العمل من Tods

موديلات أحذية تناسب العمل بالكعب المسطح لإطلالة مريحة

الحذاء ذو الكعب المسطح هو الحذاء الأكثر إعتماداً في الإطلالات الرسمية أو خلال دوام العمل. أحذية بموديلات أنيقة، ذات كعب مسطح، بأسلوب البالورين، أو الموكاسان الرسمي. هذه الموديلات من الأحذية، تعتمد كثيراّ في دوامات العمل، وحتى دوام الجامعة، فهي تؤمن لك الراحة المطلوبة، والأناقة اللاّزمة، كما أنها سهلة التنسيق مع كافة أنواع الملابس الكلاسيكية منها أو الكاجوال شيك. هنا بعض من تلك الموديلات، التي يمكنك إعتمادها لصيف 2022، وتنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز.

موديلات أحذية تناسب العمل
موديلات أحذية تناسب العمل من Tory Burch

 

موديلات أحذية تناسب العمل
موديلات أحذية تناسب العمل باللّون الأصفر من LAura Biagiotti

 

موديلات أحذية تناسب العمل
موديلات أحذية تناسب العمل باللّون الأبيض من Michael Kors