أبرز موديلات صنادل بصيحة الشرائط موضة صيف 2022!

 

لاتستغن معظم السيّدات والشابات عن تصاميم الصنادل الجذابة في الإطلالات الصيفية الكاجوال والمريحة أو الرسميّة والمسائية، وبرزت هذا الموسم في العروض العالميّة لموسم ربيع وصيف 2022، العديد من التصاميم المميّزة لأحذية الصنادل، وأبرزها بستايل صيحة الشرائط والتي لاتزال رائجة منذ عدّة مواسم وحتى اليوم، وشاهدناها بالعديد من الموديلات المنوّعة القصّات والخامات والألوان.

 

جمعنا لك اليوم تشكيلة غنيّة ومنوّعة من أحدث موديلات صنادل بصيحة الشرائط لتنتقي منها مايلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

واكبي صيحات الموضة بأجمل موديلات صنادل بالأشرطة!

للإطلالات الكاجوال والعمليّة، اخترنا لك صندل شبابي جذاب باللون البني الكلاسيكي من تصميم "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، بقصّة البلاتفورم بأسلوب مريح ومتوسّط الارتفاع، مع الشرائط الرفيعة والتي برزت على مقدمة القدم والكاحل بالشكل الملفوف.

1

 

لاتزال صيحة الصنادل بستايل الغلادياتور رائجة هذا الموسم، كالصندل الأسود المميّز من تصميم "فالنتينو" Valentino، بالساق العالية لطول الركبة وبأسلوب الشرائط الجذابة والمزيّنة بقطع الـStuds المعدنية باللون الذهبي.

2

 

تصميم ملفت للصندل بصيحة الشرائط اخترناه من "ازابيل ماران" Isabel Marant، بالكعب الخشبي العالي والمزيّن بتفريغات فنيّة، مع الشرائط الجلديّة الرفيعة باللون الفضّي الميتاليك بالستايل الملفوف حول الكاحل.

3

 

للمناسبات الرسميّة، انتقينا صندل عصري وفاخر من الجلد الأسود اللمّاع من تصميم "سان لوران" Saint Laurent بالكعب العالي والرفيع والمقدمّة المدبّبة، مع الشرائط السوداء الرفيعة والمزيّنة بأكسسوارات الإبزيم الناعمة باللون الذهبي.

4

 

وغيرها من موديلات صنادل بصيحة الشرائط بمختلف القصّات والألوان.