أحدث تصاميم القش الرائجة لموسم صيف 2022

أكسسوارات المصنوعة من القش تلائم إطلالاتك المتنوعة والمميزة خلال الصيف. لقد درجت موضة الأكسسوارات المصنوعة من القش كثيراً في عصرنا هذا ولا تكتمل إطلالاتك من دون هذه الأكسسوارات. فيمكنك من خلالها ابتكار لوك عصري أو لوك كلاسيكي أو حتى لوك عصري-كلاسيكي في آنٍ واحدٍ. ولربما تتساءلين عن الوسائل والطرق التي يمكنك اعتمادها لتنسيق هذه الأكسسوارات المصنوعة من القش مع إطلالاتك المذهلة، لذلك سنطلعك على أكسسورات متعددة من القش لتستلهمي منها ولنساعدك على تنسيقها.

 

أحدث تصاميم القش

نقدم لك لوك عصري-كلاسيكي، إن كنت من محبي الألوان الفرحة فعليك أن تستوحي من هذا اللوك. اختاري فستان باللون الأبيض والذي أضيف عليه ألوان أخرى كالأزرق والزهر والبرتقالي. ولا تنسي أن ترتدي فوق هذا الفستان معطف باللون الأبيض والمزين بالأزهار. واعتمري قبعة كبيرة مصنوعة من القش بلون الزهر ونسقي مع هذا اللوك عقد على شكل أزهار.

Anna Sui

إليك هذه القبعة من القش. ارتدي هذه القبعة من القش المزينة بشريط باللون الأبيض والذي رُسِمَ عليه أحصنة باللون الأسود. فهذه القبعة ملائمة عندما تريدين ركوب الخيل في أرجاء الطبيعة بحيث أنها ستحميك من أشعة الشمس القوية عند ممارستك لهذه الرياضة.

borsalino

لوك عصري جديد ومميز. ارتدي السروال باللون الأحمر-البنفسجي والأبيض واختاري معه قميص من قماش النمر ومعطف من القماش نفسه مزين بأشرطة باللون الزهري والأزرق والبرتقالي ووشاح من قماش النمر أيضاً. ولإضفاء الحركة عل هذا اللوك اختاري حزام مصنوع من القش باللون البني.   

etro

ارتدي سروال هدل باللون الأسود وقيص واسع وطويل باللون الأسود أيضاً ومعطف طويل ورقيق باللون البيج. وانتعلي صندل مفتوح باللون الأخضر. واختاري مع هذا اللوك بعض الأكسسوارات كالأساور والخاتم. واحملي بالأخص حقيبة كبيرة وعصرية مصنوعة من القش، فهي مناسبة عندما تريدين التسوق أو عند الذهاب إلى نزهة. فلن تكتمل إطلالتك من دون هذه الحقيبة من القش.

straw

اخترنا لك هذا اللوك البسيط والجميل. ارتدي السروال الضيق باللون الأسود ونسقي معه قميص بأزرار ذات أكمام طويلة باللون الأسود أيضاً. وانتعلي صندل مفتوح من الأمام ذات الكعب العريض والعالي المصنوع من القش. واختاري معه أكسسوار كالعقد لإضفاء بعض الحركة على هذه الإطلالة.
 

sergio rossi