موديلات احذية برؤوس مدببة لإطلالة أنثوية جذابة!

 

لاتزال صيحة تصاميم وموديلات أحذية بستايل المقدمة المدببة، رائجة وبقوة هذا الموسم، حيث برزت بالعديد من العروض العالمية لموسمي ربيع وصيف 2022، وشاهدناها بمختلف القصّات المنوّعة والغنيّة بين الستايل الكاجوال والعملي وموديلات الكعب العالي والجذاب.

اخترنا لك اليوم مجموعة غنيّة ومنوّعة من موديلات أحذية جذابة بقصّات المقدمة المدببة، لتكملي أناقتك الصيفية بلمسات عصرية ومواكبة لصيحات عالم الموضة.

أحدث موديلات أحذية بستايل المقدمة المدببة!

حذاء فاخر وراقي من الجلد باللون الأسود اللمّاع، اخترناه من تصميم دار أزياء "شانيل" CHANEL، بقصّة المقدمة المدببة والكعب المتوسط الارتفاع بستايل منحني بأسلوب فنّي، مع شريط أمامي مزيّن بإبزيم معدني صغير.

1

 

اخترنا لك حذاء Flat كاجوال بتصميم أنيق وشبابي من "إمبوريو أرماني" Emporio Armani، باللون النيلي الحيوي والجذاب، وبقصّة المقدمّة المدبّبة والشرائط الملفوفة حول الكاحل بأسلوب جميل.

2

 

تصميم مميّز للحذاء بالكعب العالي والرفيع والمقدمة المدببة من "سان لوران" Saint Laurent، باللون الأحمر، مع اللون الأبيض في الجزء الأمامي من الحذاء، ولمسة مميّزة بالأكسسوارات المعدنيّة البارزة بشكل نجمة البحر.

3

 

أضيفي لمسات حيوية وشبابية على إطلالاتك الصيفية، باختيار حذاء دار "فيرساتشي" Versace، بلون الفوشيا المبهج والجذاب، وبقصّة المقدمة المدببة والكعب العالي، مع الشريط الرفيع حول الكاحل.

4

 

وغيرها من موديلات أحذية جذابة وشبابية بستايل المقدمة المدببة.