نقشة الفهد تتجسد بأحدث موديلات الأحذية في هذا الموسم التفاصيل بالصور

يعتبر الحذاء من الأكسسوارات المهمة في أي إطلالة، فهو الذي يرفع من شأنها وهو الذي يقلل منه. اليوم سوف نستعرض سوياً أحدث موديلات الأحذية بنقشة الفهد الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، أحذية ذات تصاميم حديثة لإطلالة جريئة لا مثيل لها.

موديلات أحذية بنقشة الفهد لإطلالة عصرية مفعمة بالجرأة

يعتبر الحذاء بنقشة الفهد بالمجمل من الأحذية الجريئة، الجذابة والتي تلفت الأنظار كيفما نُسقت، حتى مع الملابس البسيطة. موديلات متعددة رصدناها، متنوعة وعصرية تناسب الإطلالات الشيك، أو الكاجوال شيك، يمكنك إعتمادها مع إطلالات الدنيم أو البزات الرسمية، أو حتى الفساتين الشيك، لإطلالة ساحرة تخطف الأنظار.

موديلات أحذية بنقشة الفهد
حذاء بنقشة الفهد من Alexander Vauthier

 

موديلات أحذية بنقشة الفهد
حذاء لافت بنقشة الفهد من Situationist

موديلات أحذية بنقشة الفهد عصرية التصميم ومميّزة 

الحذاء ذو التصميم الغريب يلفت الأنظار بحد ذاته، كيف إذا كان معتمداً بنقشة جريئة ولافتة كنقشة الفهد. موديلات متنوعة رصدناها بتصاميم عصرية مميّزة إعتمدت بنقشة الفهد لتناسب الإطلالات الجريئة، لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. تنسيق حذاء بنقشة الفهد، لا يقتصر فقط على أزياء بألوان أساسية، بل تنسيقه مع ألوان قوية وجريئة صيحة لهذا الموسم لافتة ومميّزة. عصرية التصاميم قد تبرز في الكعب المعتمد في الحذاء، أو بنقشة الفهد بحد ذاتها، حيث نجدها أيضاً بألوان مختلفة، منها الأخضر الأصفر أو الأحمر. للفتيات اللّواتي يعشقن الموضة والجرأة إليكم بعض الموديلات العصرية الرائجة لهذا الصيف، نسقوها بأسلوبكن الخاص لإطلالة عصرية ساحرة.

موديلات أحذية بنقشة الفهد
حذاء لافت بنقشة الفهد الملونة من Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

 

موديلات أحذية بنقشة الفهد
حذاء لافت بنقشة الفهد وبكعب مميّز من Roberto Cavalli