موديلات أحزمة عصرية وشبابية موضة صيف 2022!

تعدّ تصاميم الأحزمة من الأكسسوارات الجذابة والتي ستضفي لمسات خاصّة على إطلالاتك بمختلف التصاميم والأزياء، خاصّة عند انتقائها بالموديلات العصريّة والمواكبة للموضة وتنسيقها بأسلوبك الخاص وبستايل بعيد عن البهرجة والمبالغة.

وبرزت موديلات الأحزمة الأنيقة في عروض ربيع وصيف 2022، والتي اخترنا لك منها مجموعة منوّعة وغنيّة بمختلف التصاميم المناسبة للعديد من الأذواق الكلاسيكية والراقية أو العصريّة والشبابية.

 

موديلات أحزمة شبابية وجذابة من العروض العالميّة!

تصميم شبابي مميّز للحزام العريض، اخترته لك من دار "آلتوزارا" Altuzarra، من الجلد باللون الأسود ومزيّن بالزركشات المنسدلة بشكل الأربطة مع لمسات من صيحة الشراشيب، والقطع المعدنية بشكل "الليرات" باللون الذهبي.

1

 

تشتهر دار "شانيل" CHANEL بالأحزمة الجذابة بستايل السلاسل المعدنية، كالتصميم الذي اخترته لك، بطبقات السلاسل باللون الذهبي مع الأكسسوارات المتدلية بأشكال لوغو الدار المتفاوتة الأحجام.

2

 

حزام فاخر ومميّز انتقيته من تصميم "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli، من الجلد باللون الأسود، ومزيّن برأس النمر من المعدن باللون الذهبي، مع ترصيعات الأحجار الكريستالية البراقة، بالإضافة إلى أسنان النمر الذهبية والتي برزت بأسلوب متناغم مع الحزام.

3

 

لون الأورانج الحيوي والرائج هذا الموسم، انتقيته بحزام بالقصّة الرفيعة من تصميم "فيرساتشي" Versace، مع الإبزيم البارز من المعدن باللون الذهبي بشكل رأس الميدوسا والذي تشتهر به الدار، ولمسة شبابية بالحقيبة الجلدية الصغير باللون الأزرق والمتدلية من جانب الحزام.

4

 

وغيرها من تصاميم وموديلات أحزمة شبابية أنيقة وجذابة.