أبرز موديلات حقائب اليد الحمراء للوك جذاب في صيف 2022

تعتبر حقيبة اليد من بين الأكسسوارات المهمة والتي لا تستغني عنها المرأة مهما حصل. من عام إلى عام ومن موسم إلى آخر، تختلف الموضة وتتباين، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، الحقائب الملونة رائجة بقوة وأبرزها ذات اللّون الأحمر الساحر، التي تمنحك لوك جذاب وإطلالة لافتة كيفما نُسقت. موديلات حقائب يد حمراء اللّون، بتدرجات مختلفة منها الأحمر الجريء ومنها الأحمر القاتم، جميعها تناسب إطلالاتك المميّزة، الكاجوال منها والشيك. في هذا النص سوف نتعرف على أبرز موديلات حقائب اليد الرائجة لهذا الموسم باللّون الأحمر، بصور رصدناها من أبرز إصدارات العلامات التجارية العالمية.

موديلات حقائب يد حمراء عصرية التصميم

موديلات حقائب يد حمراء
حقيبة باللّون الأحمر من Balmain، بتصميم عصري، نصف دائري. الحقائب العصرية، هي الحقائب التي تستهوي المغامرات في عالم الموضة، والتي تعشق التغيير والتغريد خارج السرب، والبحث دائماً عن تصاميم مودرن غير مملة، إذا كنت من هؤلاء النساء فعليك بهذه الحقيبة الجميلة.

موديلات حقائب يد حمراء صغيرة الحجم

موديلات حقائب يد حمراء
حقيبة يد صغيرة الحجم من Giambattista Valli، باللّون الأحمر الجريء. حقيبة بحجم صغير، تُضفي على أي إطلالة رونقاً خاصاً وحيوية وحياة. الحقائب الصغيرة هي صيحة رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وإعتمادها باللّون الأحمر يزيد من جمالها ويلفت الأنظار.

موديلات حقائب يد حمراء كبيرة الحجم

موديلات حقائب يد حمراء
حقيبة يد باللّون الأحمر من Balenciaga، بتصميم مميّز وحجم كبير، مريح، يناسب إطلالاتك اليومية، ويحوي جميع أغراضك. تنسيق هذه الحقيبة ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال أو الكاجوال شيك، يمنحك لوك لافت ومميّز وأنيق.

موديلات حقائب يد حمراء تناسب سهرات الصيف

موديلات حقائب يد حمراء
حقيبة يد باللّون الأحمر اللّماع من Saint Laurent، بحجم صغير، تُمسك باليد، تناسب الإطلالات الشيك، والسهرات. نُسقت مع اللّون الأسود، كما يمكنك تنسيقها مع سائر الإطلالات بمختلف ألوانها. 

الحقيبة الحمراء تتميّز بأنها حقيبة سهلة التنسيق، فهي تليق بسائر الألوان، الأساسية منها كالأسود، الأبيض، لتمنحك لوك أنيق لافت، كما الألوان المتضاربة لتمنحك لوك جريء خاطف للأنظار مليء بالحيوية. إذا كنت من محبي اللّون الأحمر لا تترددي هذا الموسم من إعتماد الحقيبة الحمراء وتنسيقها بالأسلوب الذي يحلو لك.