تصاميم العقود البراقة من أحدث صيحات أكسسوارات صيف 2022

صيحات اكسسوارات صيف 2022 تبرز بتدرجات براقة مع اختيار تصاميم العقود الساحرة والهندسية التي تجعل اطلالاتك أكثر حيوية. فانتقي صيحات اكسسوارات صيف 2022 بأشكال متعدّدة وملفتة للنظر مع اختيار القطع الطويلة أو الدائرية على الرقبة.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل تصاميم العقود البراقة التي تعتبر من أحدث صيحات أكسسوارات صيف 2022، وانتقي منها ما يعجبك.

صيحات اكسسوارات صيف 2022 مع العقود الذهبية

صيحات اكسسوارات صيف 2022 ذهبية

صيحات اكسسوارات صيف 2022 تألقي بها من خلال تصاميم العقود البراقة الملتفة على الرقية من خلال الباند الذهبي من دار Alberta Ferretti مع الموديلات الهندسية البارزة بكثير من التميّز خصوصاً عندما ترتدي تصاميم مكشزفة من ناحية الصدر. ولا تتخلي عن صيحات العقود الملتفة بسلاسل معقودة ومزدوجة بطريقة بارزة مع البكل الذهبية العريضة من الجهة الامامية وانتقي من دار Genny اجمل الموديلات الحيوية التي تنسدل بنعومة تامة على رقبتك.

صيحات اكسسوارات صيف 2022 مع عقود الخرز

صيحات اكسسوارات صيف 2022 مع الخرز

ولا بد من تخطي الإطلالة الكلاسيكية واختيار صيحات اكسسوارات صيف 2022 مع العقود البراقة من خلال الاحجار الكريمة الملونة. فانتقي من دار Lanvin العقود العريضة التي تأتي بارزة من الأمام بطبقات متعدّدة مع حبيبات الخرز الملونة التي تغمر القطع لتتمايلي بشكل عصري وخارج عن المألوف مع احجار الكريستال العريضة.

صيحات اكسسوارات صيف 2022 مع عقود اللؤلؤ

صيحات اكسسوارات صيف 2022 مع اللؤلؤ

كما اختاري صيحات اكسسوارات صيف 2022 مع الحبيبات الدائرية الكبيرة التي تغمر العقود العصرية مع حبيبات اللؤلؤ الهندسية من وحي دار Miu Miu. وإذا كنت تفضّلين صيحات اكسسوارات صيف 2022 الهندسية والفاخرة، انتقي من دار Az Factory العقود الكريستالية الفاخرة التي تحمل الشعارات، لتضعيها على الملابس بأسلوب ملفت ومتجدد في عالم الاكسسوارات.