موديلات أحذية بكعوب غريبة لإطلالة جريئة في ربيع 2022

احذية موضة ربيع 2022 تبرز بأسلوب عصري وشبابي خصوصاً مع اختيار الكعوب الجريئة والخارجة عن المألوف التي يمكن أن ترافق اطلالاك المقبلة مهما ارتديت من ملابس. فانتقي اجمل موديلات احذية موضة ربيع 2022 بألوان وتفاصيل متجددة في عالم الموضة.

رصدنا لك مجموعة الصور التي يمكنك من خلالها أن تختاري احذية موضة ربيع 2022 بكعوب غريبة لضمان اطلالة جريئة ومميزة.

احذية موضة ربيع 2022 مع الكعوب الشبابية

احذية موضة ربيع 2022 مع الكعوب الشبابية

احذية موضة ربيع 2022 تبرز من خلال صيحة الصنادل المكشوفة التي يمكنك أن تختاريها بأساليب متجددة. فانتقي من دار Loewe الصنادل المفرغة ذات الباندات الرفيعة من الجهة الامامية وفي الوسط مع صيحة الكعوب الهندسية التي تبرز بتفاصيل متعددة وهندسية لم يسبق أن شاهدنا مثلها من قبل سواء من خلال الكعوب على شكل وردة أو شمعة أو حتى مستحضرات مناكير لاقت استحسان العديد من النساء الجريئات والمواكبات لاجدد صيحات الموضة.

احذية موضة ربيع 2022 مع الكعوب الهندسية

احذية موضة ربيع 2022 مع الكعوب الهندسية

كما يمكنك اختيار احذية موضة ربيع 2022 مع الكعوب العصرية التي تبرز بشكل نصف دائري رفيع لتتألقي بها من دار Roberto Cavalli مع القطع المنقوشة بجلد النمر الحيوي والبارز على كامل الحذاء. ويليق باطلالاتك المقبلة، احذية موضة ربيع 2022 مع تفاصيل الريش النافرة من الجهة الامامية وعلى طول الكعب العالي والرفيع بأسلوب دار Kochè. ولا تترددي بانتقاء اجمل الاحذية الويدج الساحرة من دار Fendi لتتألقي بموضة ربيع 2022 مع الكعب العريض والشفاف الذي يمكنك التألق به مع تفاصيل الفرو النافر من الجهة الامامية. وتألقي من وحي Edward Crutchley بموضة الاحذية الضخمة والمنقوشة مع الكعب العريض والعالي الذي يبرز على كامل الاحذية الملفتة التي تحمل النقشات عينها.