أحذية بارزة مع الخرز صيحة لا يمكن مقاومتها في ربيع 2022

موضة احذية ربيع 2022 اختاريها بصيحات عصرية لا تقاوم مع حبيبات الخرز النافرة أو الكريستالية التي تلقى رواجاً ساحراَ في المواسم القبلة. فابتعدي قدر المستطاع عن الصيحات الكلاسيكية واجعلي اطلالتك بارزة مع ابرز موضة احذية ربيع 2022 من الخرز.

اخترنا لك العديد من الصور البارزة من أهم الماركات العالمية التي طرحت احدث موضة احذية ربيع 2022 مع تفاصيل الخرز الشبابي لاطلالة جريئة وملفتة للنظر.

موضة احذية ربيع 2022 مع الخرز الكريستالي

موضة احذية ربيع 2022 مع الخرز الكريستالي

موضة احذية ربيع 2022 تألقي بها من خلال موديلات الصنادل البيضاء المفرغة والبارزة على طريقة دار Altuzarra، ليتم تنسيقها مع صيحة الخرز الذهبي الدائري والمنسدل على جوانب القطع بأسلوب الشراريب العصرية لضمان أناقة عصرية ومريحة مع هذه القطع البارزة بالكعب الرفيع والمتوسط. كما اختاري من دار Giambattista Valli موضة احذية ربيع 2022 بموديلات شفافة وبسيطة مع تفاصيل الخرز الكريستالي النافر بحبيباته الدائرية على الجهة الامامية للقطع وبموازاة الكاحل لضمان اطلالة مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية والكاجوال في الوقت عينه.

موضة احذية ربيع 2022 مع الخرز اللؤلؤ

موضة احذية ربيع 2022 مع الخرز الباييت

ولا تترددي بارتداء موضة احذية ربيع 2022 بأسلوب مريح وانتقاء من دار Francesca Liberatore القطع المسطحة والتي تغطي الاصابع بشكل كامل، لتتألقي بها باللون الاسود مع حبيبات الخرز الصغيرة والملفتة على كامل القطعة بطريقة تضمن لك راحة مطلقة. وبقطع أكثر بساطة، يمكنك انتقاء من دار Paul et Joe موضة احذية ربيع 2022 مسطحة وجلدية مع بعض تفاصيل الخرز الابيض وحبيبات اللؤلؤ من الجهة الامامية للحذاء بطريقة ملفتة للنظر. كما لا تتخلي عن احدث موضة احذية ربيع 2022 مع حبيبات الخرز الاخضر النافر مع تفاصيل الشبك الشفافة والمترابطة على كامل الارجل من وحي دار Versace.