أبرز صيحات الأحذية البيضاء لأجمل الإطلالات الشتوية لهذا الموسم

ابرز صيحات الاحذية البيضاء سترافق اطلالاتك الشتوية المقبلة، بعيداً عن الموديلات الكلاسيكية والداكنة التي اعتدنا اختيارها في هذه المواسم. فلا بد من انتقاء ابرز صيحات الاحذية البيضاء عالية الساق أو الكلاسيكية التي تجعل إطلالتك فريدة من نوعها.

إليك من خلال الصور، طرق اعتماد ابرز صيحات الاحذية البيضاء، لضمان اجمل الاطلالات الملفتة في شتاء 2022.

صيحات الاحذية البيضاء عالية الساق

صيحات الاحذية البيضاء عالية الساق

ابرز صيحات الاحذية البيضاء عالية الساق تعتبر من الموديلات الاكثر موضة في شتاء 2021، مع انتقاء من دار GCDS صيحة الحذاء العصري البارز مع شعار هذه الدار المطبوع على جوانب التصميم بكثير من الجرأة والتميّز. كما لا تترددي بانتقاء ابرز صيحات الاحذية البيضاء من Laura Biagiotti مع القماش الجلدي اللماع والبارز مع تفاصيل اللون الفضي من الجهة الامامية، وموضة الكعب العريض والمريح، ليكون من اختيارك مع المعاطف والقطع التي تصل الى حدود الركبة.

صيحات الاحذية البيضاء الكلاسيكية

صيحات الاحذية البيضاء الكلاسيكية

أما ابرز صيحات الاحذية البيضاء الكلاسيكية فيمكن أن تختاريه بأسلوب طبيعي وناعم، مع انتقاء من دار Giambattista Valli الموديلات الساحرة بأقمشة الجلد المفرغة والمنقوشة مع الرباط الامامي الساحر. كما يمكنك اختيار موضة الحذاء الابيض الكلاسيكي والساتان بقصة رسمية مع الكعب العالي والرفيع لضمان اطلالة راقية ومشرقة في شتاء 2022. ‏وفي حال تفضّلين موضة الأحذية الشبابية التي تصل الى حدود الكاحل بقصاتها الناعمة، فاختاري من دار Longchamp الحذاء الجلدي اللماع والمرقط مع الكعب العريض والمربع لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.