موديلات فريدة وملفتة لأحذية الـAnkle Boots موضة خريف 2021!

لاتغيب أحذية وتصاميم "الأنكل بوت" Ankle Boots، عن عالم الموضة والأناقة، وبرزت هذا الموسم في عروض الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021، موديلات الأنكل بوت الشبابية بالقصّات الفريدة والملفتة، وبتصاميم مبتكرة وعصرية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، والتي اخترنا لك منها مجموعة مميّزة ومنوّعة التصاميم لتنتقي منها ما يناسب ذوقك، ولتكوني دائماً سبّاقة بإطلالاتك بأحدث التصاميم من منصّات عروض الأزياء العالمية.

أحدث تصاميم الأنكل بوت الملفتة من عروض الأزياء العالمية !

حذاء أنكل بوت ملفت وفريد اخترناه لك من تصميم دار "بربري" Burberry، بأسلوب فنّي بستايل الجوراب الضيّقة بلون البيج مع المقدّمة المدبّبة، والكعب المتوسط الارتفاع والمزخرف بأسلوب فنّي جميل وجذاب باللون الأسود.

1

 

أعجبنا الأنكل بوت باللون البني العسلي من تصميم دار "كلوي" Chloe، بقصّة عمليّة ومريحة بالمقدمة الدائرية والكعب العريض، مع لمسة مميّزة بصيحة الشراشيب الرائجة والتي برزت بأسلوب شبابي بالشراشيب العريضة باللون الأبيض العاجي.

2

 

لصاحبات الستايل الإيدجي والجريء، اخترنا لك حذاء أنكل بوت باللون الأحمر الحيوي من تصميم "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli، من الجلد الفاخر بقصّة شبابية ضخمة، بالكعب العالي والعريض بأسلوب البلاتفورم.

3

 

تصميم جذاب بمزيج من الألوان اخترناه لك من توقيع دار "لوي فيتون" Louis Vuitton، من الجلد الفاخر "الأسود، الزهري، الأبيض، البني"، وبقصّة فنيّة ملفتة بالمقدمة الدائرية والكعب العريض والعالي، مع القطع المعدنية الدائرية باللون الفضّي.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم الأنكل بوت بالقصّات الفريدة والملفتة.