أبرز تصاميم حقائب الميني الرسميّة للسهرة من عروض خريف 2021 !

 

غلب الطابع الشبابي على تصاميم حقائب السهرة الصغيرة لهذا الموسم، حيث شاهدنا العديد من الموديلات الجذابة والفريدة من ناحية القصّات أو التفاصيل الفنيّة والتي زيّنت التصاميم بطريقة ملفتة ومواكبة لصيحات عالم الموضة، كالمجموعة المميّزة والمنوّعة والتي انتقيناها لك من عروض أزياء خريف وشتاء 2021.

 

موديلات حقائب سهرة شبابية وجذابة !

تصميم راقي وجذاب اخترناه لك من توقيع “اليزابيتا فرانكي” Elisabetta Franchi، بقصّة البوكس بالشكل المستطيل، وبالإطار المعدني الذهبي مع الأساس من الجلد الفاخر باللون العاجي الراقي، مع السلسلة الذهبية المعدنية الناعمة لحمل الحقيبة بأسلوب منسدل وأنيق.

1

 

أعجبتنا حقيبة السهرة الميني من تصميم “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli، باللون الزهري الأنثوي وبالحجم الصغير والقصّة البيضوية نسبياً، ومرصّع بأحجار الكريستال البراقة بشكل الغزال، مع سلسلة ذهبية بسيطة.

2

 

حقيبة سهرة مميّزة بتصميم فنّي راقي وجذاب من توقيع المصمّمة الإيرلندية “سيمون روشا” Simone Rocha، باللون الأبيض العاجي بقصّة متقنة بشكل الصدفة والمزيّنة بأحجار اللؤلؤ الأنثوية على المدار، وعلى السلسلة الطويلة.

3

 

الجلد الميتاليك اللمّاع بتصميم حقيبة ميني شبابية من توقيع “سلفاتور فيراغامو” Salvatore Ferragamo، بلون مميّز بالأزرق المائل على البنفسجي، وبقصّة أنيقة مع الإبزيم المعدني باللون الفضي بشكل لوغو الدار مع اسم المصمّم المحفور بالحجم الصغير.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم حقائب سهرة جذابة ومواكبة للموضة.