أجمل موديلات الشنط الجلدية مع الفرو لإطلالة مميزة في شتاء 2022

موديلات شنط جلدية مع الفرو تعتبر من أجدد صيحات الموضة المنتظرة في شتاء 2022. فاختاري من أهم الماركات العالمية موديلات شنط جلدية مع الفرو البارز بأسلوب هندسي ومتجدد في عالم الاكسسوارات الفاخرة.

اليوم لا بد من مواكبة اختيارك اجمل موديلات الشنط الجلدية مع الفرو، التي تضمن لك اطلالة مميزة في شتاء 2022.

موديلات شنط جلدية مع الفرو الكلاسيكي

موديلات شنط جلدية مع الفرو الكلاسيكي

موديلات شنط جلدية مع الفرو تألقي بها في شتاء 2022 مع انتقاء الموديلات العريضة التي يمكنك حملها باليد مع الاقمشة الكثيفة والنافرة بتدرجات اللون الازرق الفاتح من وحي اطلالات دار Ports 1961، مع الباند الجلدي العريض من الجهة الامامية للحصول على أناقة متكاملة وملفتة للنظر هذا الموسم. كما لا تتخلي عن اجمل موديلات شنط جلدية مع الفرو الكلاسيكي باللون الاسود لتتألقي بالقماش الجلدي الفاخر من الجهة الامامية، قبل ان تبرز أقمشة الفرو على الجوانب بطريقة كلاسيكية وبارزة.

موديلات شنط جلدية مع الفرو الهندسي

موديلات شنط جلدية مع الفرو الهندسي

إذا كنت من محبات تفاصيل الفرو الهندسي، اختاري من دار GCDS موديلات شنط جلدية باللون البيج الفاتح مع الفرو المتموج بالنقشات الهندسية وحبيبات الخرز النافرة باللون الذهبي. ولا تتخلي عن اجمل موديلات الشنط الجلدية الهندسية والتي تبر بأسلوب متجدد في عالم الاكسسوارات خصوصاً عند تنسيقها مع الفرو. فاختاري من Vivienne Hu موديلات شنط جلدية مربعة مع الخطوط المضلعة البارزة على كامل القطع، مع الباند العريض على الكتف والنافر بأقمشة الفرو. كما يمكنم التألق بأجمل موديلات شنط جلدية مع الفرو الهندسي والدائري المترابط مع السلاسل الذهبية الملونة للحصول على أناقة متكاملة وملفتة للنظر في شتاء 2022.