أبرزي لمساتك الخاصة بتصاميم الأحزمة موضة خريف 2021

تضفي تصاميم الأحزمة لمسات مميّزة على الإطلالات، خاصّة عند اختيار الحزام المناسب من ناحية الستايل وطريقة التنسيق مع الأزياء، ودائماً ما تتنوّع موديلات الأحزمة من ناحية القصّات والألوان والخامات، وفي كل موسم نشاهد أجمل تصاميم أحزمة الخصر، منها البسيط والراقي ومنها المبتكر بقصّات فريدة وفنيّة، ولاتغيب طبعاً موديلات الأحزمة المستوحاة من حقبات سابقة كالتسعينات والثمانيات.

وستجدين في المجموعة التي انتقيناها لك من عروض أزياء خريف 2021، تصاميم وموديلات جذابة ومنوّعة لمختلف قصّات وأشكال أحزمة الخصر.

 

أحدث موديلات أحزمة الخصر من عروض الأزياء !

أضيفي لمسات ملفتة بأسلوب جذاب على اطلالاتك، باعتماد حزام "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، من الجلد الفاخر باللون الأسود، بقصّة الخصر العالي والعريض، مع الإبزيم البارز بشكل القلب من المعدن الفضي والمرصّع بأحجار اللؤلؤ البيضاء.

Carolina Herrera

 

تصميم شبابي ومميّز، اخترناه لك من "ديسكوارد ٢" Dsquared2، بشكل السلاسل من المعدن باللون الذهبي، والمتدلية بأسلوب مسترخي، مع الأحرف الذهبية لاسم الدار، والتي زيّنت بعضها بأحجار الكريستال البراقة.

Dsquared2

 

اخترنا لك حزام مميّز بأسلوب فنّي جذاب وخاطف للأنظار، من تصميم "ازابيل ماران" Isabel Marant، من القطع المعدنية المتراصة باللون الفضي، مع الإبزيم البارز بشكل "البيزلي" Paisley، والمزيّنة بالأحجار الملونة بمزيج ساحر من الألوان "الكحلي، الأزرق، الزهري الداكن، الأبيض".

Isabel Marant

 

وغيرها من موديلات وتصاميم الأحزمة الجذابة والمواكبة للموضة.