أجمل أكسسوارات بارزة باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ91

اكسسوارات بارزة باللون الاخضر تناسب اطلالات احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ91 سواء أردت تنسيقها مع الملابس الكاجوال أو الصيحات الفاخرة. فتابعي باسلوب أهم الماركات العالمية أجمل اكسسوارات بارزة باللون الاخضر 2021 بأشكال متعددة لتتألقي بها.

انتقي من خلال الصور أجمل اكسسوارات بارزة باللون الاخضر لاطلالات جريئة احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ91.

اكسسوارات بارزة باللون الاخضر مع الحقائب

Salvatore Ferragamo

اكسسوارات بارزة باللون الاخضر تألقي بها احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ91 من خلال موديلات الحقائب التي يمكنك من خلالها أن تتخطي الإطلالات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. فاختاري اجمل الحقائب المخملية باللون الاخضر مع الشراريب الطويلة التي تنسدل الى الاسفل باسلوب عصري من وحي دار Isabel Marant. واذا كنت من عشاق الجلجية، تألقي باجمل اكسسوارات بارزة باللون الاخضر مع الموديلات الكبيرة التي تنسدل على الكتف والبارزة من خلال الباند العريض على طريقة دار Kenzo. كما تألقي احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ91 بأجمل اكسسوارات بارزة باللون الاخضر مع الحقائب الصغيرة الجلدية اللماعة التي تليق بهذه المناسبة من دار Salvatore Ferragamo.

اكسسوارات بارزة باللون الاخضر مع الاحذية

The Label Edition

واذا كنت تبحثين عن صيحات الاحذية العصرية باللون الاخضر، اختاري القطع الملفتة ذات الكعب العالي بكثير من الانوثة. فيمكنك ان تتألقي من وحي دار N 21 بحذاء جلدي مرقط مع الزخرفات الحيوية والكعب العالي والعريض لضمان اطلالة ملفتة للنظر. كما انتقي أجمل اكسسوارات بارزة باللون الاخضر مع الحذاء الفرو العصري ذات الكعب الرفيع والفضي باسلوب عصري وخارج عن المألوف. ولاطلالة جريئة وراقية في الوقت عينه، تألقي باجمل موديلات احذية الساتان مع اللون الاخضر الداكن وموضة البروش الكريستالية من الامام لتكون من اختيارك من دار The Label Edition احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ91.