صور أجمل أكسسوارات النجمات في حفل الميت غالا

لا قواعد في عالم الأزياء حين يتعلق الأمر بحفل الميت غالا الشهير. هو حفل الموضة الأول وفي كل نسخة جديدة منه يكون هناك موضوع معين وهذا العام ارتكز الموضوع حول "الأزياء الأميركية". يمكن المبالغة إذاً على السجادة الحمراء واعتماد الفساتين الضخمة وحتى ملابس التي تشبه أزياء التنكر. أما فيما يخص الأكسسوارات فهي مهمة جداً في حفلٍ كهذا وتدعم الإطلالة لتلفت الأنظار أكثر وأكثر. جمعنا أكثر أكسسوارات الشعر الإثارة للجلد من هذا الحفل، شاهديها في الألبوم وتحضري للمفاجأة.

أجمل أكسسوارات النجمات

ميزت قبعة الكاوبوي إطلالة جينيفر لوبيز فكانت متماشية بشكل جيد مع موضوع الحفل "الأزياء الأميركية". كما وضعت أكسسوارات ضخمة من الأقراط والعقود الجلدية والمصنوعة من المعادن. اطلالتها هي بتوقيع رالف لورين.

جينيفر لوبيز

كللت المغنية البريطانية لورد رأسها بتاج مرصع بالخرز وحبات اللؤلؤ.

لورد

الداراماتيكية هي عنوان إطلالة النجمة ريهانا التي وقعتها دار بالينسياغا. هي ارتدت المعطف الأسود الضخم، أما عن الأكسسوارات فوضعت القبعة بأسلوب الهيبي فوق عصبة رأس شفافة ومرصعة بالأحجار اللامعة.

ريهانا

أكثر الأكسسوارات غرابة كانت من نصيب عارضة الأزياء إيمان فغطى رأسها أكسسوار كبير على شكل شمسية مزينة من الريش ومتناسقة مع فستانها. إطلالتها من توقيع المصمم هاريس ريد.

ايمان

الممثلة ايميل بلانت كللت رأسها بأكسسوار يشبه المجرات الفضاء والكواكب وتتداخل فيه النجوم وهو من توقيع دار ميو ميو.

ايميلي بلانت