أجمل موديلات أحذية الشرائط الرائجة موضة صيف 2021!

لاتزال صيحة تصاميم الأحذية المزيّنة بالشرائط رائجة وبقوة هذا الموسم، حيث شاهدنا في عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021، العديد من أجمل موديلات أحذية الشرائط وبمختلف القصّات والألوان، والتي بإمكانك اعتمادها وتنسيقها مع العديد من الإطلالات سواء النهارية والكاجوال أو المسائية بأسلوب رسمي أكثر.

ولتكوني دائماً متابعة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، اخترنا لك اليوم أبرز تصاميم وموديلات أحذية الشرائط الجذابة لتنتقي منها الأكثر مناسبة لذوقك وأسلوبك الخاص.

موديلات أحذية الشرائط الرائجة والعصرية!

أعجبنا جداً تصميم الصندل الأنثوي والجذاب من "بلومارين" Blumarine، بلون البيج الفاتح وصيحة الشرائط المربوطة على الساق وصولاً إلى الركبة، مع الورود البارزة والتي زيّنت الصندل بلمسات ناعمة وبمزيج ساحر ومرهف من الألوان.

صيحة الشرائط بالصندل البيج مع لمسات الأزهار الأنثوية من Blumarine

 

أضيفي لمسات عصرية مميّزة على إطلالاتك الصيفية، بتصميم الصندل الجذاب من "ازابيل ماران" Isabel Marant، والذي جمع صيحة الشرائط مع موضة الكشكش الشبابية الرائجة، باللون الفضي والبنفسجي الداكن، مع الكعب المتوسط الارتفاع.

اللون البنفسجي بصيحة الكشكش والشرائط بتصميم مميّز من Isabel Marant

 

اخترنا لك تصميم فريد للصندل بصيحة الشرائط من توقيع "لورا بياجيوتي" Laura Biagiotti، بالكعب العالي باللون الذهبي والقصّة العريضة والمريحة، مع الشرائط القماشية العريضة باللون الأبيض والمزيّنة بصيحة البولكا "النقاط" باللون الذهبي الجذاب.

مزيج الأبيض والذهبي بصندل جذاب وراقي من Isabel Marant

 

للإطلالات النهارية، اخترنا لك تصميم صندل شبابي وملفت من "بورتس 1961 " Ports 1961، بقصّة الجلادياتور بصيحة الشرائط المربوطة على الساق باللون الأسود، مع الجلد الذهبي البارز والذي برز في مقدمة التصميم، وقاعدة الصندل المريحة باللون البني الكلاسيكي.

الصندل الكاجوال باللون الذهبي مع الشرائط السوداء بتصميم من Ports 1961

 

وغيرها من تصاميم وموديلات أحذية الشرائط الجذابة والمميّزة.