المصممة العمانية سيدة حكيمة آل سعيد تدخل عالم تصميم النظارات 

أعلنت علامة المجوهرات العمانية HAK The Label دخولها عالم تصميم النظارات من خلال اطلاق مجموعة  Wakan، وهي مجموعة كبسولة مكونة من تصاميم  نظارات شمسية مستوحاة من قرية وكان الجبلية في عمان المعروفة بسحرها وطبيعتها الخلابة. 

تتوفر هذه التشكيلة  بثلاثة ألوان عصرية؛ إطار أسود غير لامع مع عدسة سوداء وإطار ذهبي وأسود مع عدسة بنية وإطار فضي وعدسة شبه عاكسة ذهبية. ويتميز التصميم البسيط والحديث بعدسة سداسية الشكل بينما يتم إبراز الإطار المعدني بتفاصيل نمط "شهد"، وهو نمط موجود في مجموعة مجوهرات العلامة.

وبمناسبة إطلاق هذه المجموعة الجديدة خصتنا المصممة سيدة حكيمة آل سعيد بالحديث عن تجربة تصميم النظارات الشمسية وطموحها من هذا التوجه الجديد للعلامة ... 

المصممة العمانية سيدة حكيمة آل سعيد

لماذا اخترت تصميم النظارات الشمسية؟ وماهي أهم عناصر التصميم التي ادرجتها في التصميم؟ 

تعتبر النظارات الشمسية من الإكسسوارات اليومية الأساسية، خاصةً في المنطقة، فهي تحمينا من حرارة الشمس وعوامل الطقس القاسية وفي نفس الوقت تضفي لمسة أنيقة إلى الإطلالة.أما فيما يتعلق بالتشابه بين تصميم المجوهرات والنظارات الشمسية، فكلاهما يحتاجان إلى الكثير من التخطيط والبحث والفهم العميق للمواد المستخدمة ومراحل التصميم.

من أين استلهمت أفكار التصميم؟ 

أردت تقديم تصميم عملي بسيط وخفيف الوزن وفي نفس الوقت  جريء ومختلف ومتناغم مع هوية HAK. إنه تصميم بارز يرتقي بأي إطلالة!

هل اعتمدت لمسات التصميم الرئيسية من علامتك لتصميم النظارات؟ 

نعم، لقد اتّبعت نفس الخطوات التي عادةً ما أتبعها فيما يتعلق بالشكل والتصميم، ولكن استغرقت عملية التصميم وقتاً أطول من المعتاد لأنني كنت أتعلم المزيد عن مبادئ تصميم النظارات وملاءمتها لشكل الوجه والعينين والأذنين. لقد استمتعت كثيراً بهذا المشروع الجديد!

لقاء مع حكيمة ال سعيد صاحبة علامة Hak The Label

ما رأيك بتصاميم النظارات المزدانة بجواهر فاخرة؟ 

أعتقد أنهما يكملان بعضهما البعض بشكلٍ جميل، ولكن الأمر يتوقف على التصميم والجمهور المستهدف، ولكن بشكلٍ عام يمكن إضافة المجوهرات إلى أي قطعةٍ نرتديها سواء كانت ملابس أو إكسسوار.

نصائح تقدمينها لتنسيق اطلالة صيفية مثالية. 

أنصح أن يكون كل التركيز على النظارات الشمسية والمجوهرات.

لمزيد من التفاصيل والصور تابعي حساب العلامة 
@hakthelabel