أبرز اكسسوارات الأساور من عروض أزياء صيف 2021!

موديلات منوّعة وغنيّة لتصاميم اكسسوارات الأساور الجذابة والتي لفتت نظرنا من عروض الأزياء العالمية لموسمي صيف وربيع 2021، منها البسيطة والناعمة بأسلوب أنثوي، ومنها الشبابية باللمسات العصرية أو الملونة بأسلوب كاجوال جذاب، بالإضافة إلى التصاميم الملفتة، والأساور الفاخرة والتي ستضفي طابع فنّي جميل على اطلالاتك المسائية الراقية.

وفي المجموعة التي اخترناها لك، حرصنا على تقديم مختلف الأشكال المناسبة لجميع الأذواق، لتنتقي منها ما يلائمك.

واكبي صيحات الموضة بأجمل اكسسوارات الأساور !

انتقينا لك تصميم أسوارة مميّزة وجذابة من دار "شانيل" CHANEL، بستايل سلاسل الطابات الصغيرة بالأحجام الصغيرة من المعدن الذهبي، والمتدلي منها اكسسوارات شبابية راقية تحمل لوغو واشارات الدار العريقة.

اسوارة جذابة وراقية بتصميم شبابي من دار CHANEL

 

لمن تفضّل أساور الحجر بتصاميم شبابية كاجوال، انتقينا لك إسوارة من تصميم "كريستيان ديور" Christian Dior، من السلاسل الذهبية والحجر الفاخر بدرجات اللون الأحمر الجذاب، مع تعلقيات الأكسسوارات الصغيرة المتدلية بأشكال شبابية كالقلب الصغير باللون البني.

الأحجار بالأحمر الجذاب بتصميم كاجوال شبابي وأنيق من Christian Dior

 

لمن تفضّل إضافة لمسات فنيّة ملفتة على اطلالاتهن الرسميّة بفساتين السهرة بالتصاميم البسيطة والناعمة، اخترنا لك إسوارة مميّزة وفاخرة من "جورجيو أرماني" Giorgio Armani، بالأسلوب الملفوف بالاطار المرصّع بالأحجار البراقة مع طابات البلور بالألوان الراقية والكلاسيكية.

اسوارة مميّزة بتصميم فنّي ملفت وفاخر من تصميم Giorgio Armani

 

تصميم ملفت للإسوارة قدّمته دار "لوي فيتون" Louis Vuitton، من الجلد الفاخر المطبّع بلوغو الدار الشهير باللونين البني والعسلي، بقصّة عريضة مع السحابات الفضية البارزة، والتي تكسبها طابع الحقيبة الميكرو "الصغيرة جداً".

الجلد الفاخر مع طبعات لوغو الدار الشهيرة بإسوارة شبابية من Louis Vuitton

وغيرها من تصاميم وموديلات الأساور الأنيقة والجذابة.