اكسسوارات العقود والسلاسل من عروض أزياء صيف 2021!

تعدّ تصاميم العقود والسلاسل من الاكسسوارات المميّزة والمفضلة للعديد من الشابات والسيدات خاصة للواتي يفضلن ابراز لمساتهن الخاصة. برزت بقوة بتوقيع هذه الصيحة في أبرز دور الأزياء العالمية وفي عروض أزياء موسم صيف 2021، حيث انتقينا لك منها اليوم مجموعة مميّزة وشاملة، لتختاري الأنسب لذوقك ونوعية مناسباتك.

أبرز موديلات العقود والسلاسل من عروض الأزياء العالمية !

لمن تفضّل تصاميم العقود الطويلة بأسلوب بسيط وأنيق ولمسات أنثوية، اخترنا لك عقد من تصميم "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، مميّز بالسلسة الطويلة والمعدنية باللون الذهبي مع الصدفة الكبيرة، والتي ستضفي لمسات صيفية ساحرة وجذابة على اطلالاتك.

عقد طويل وجذاب بشكل الصدفة من Alberta Ferretti

 

لتضفي طابع الفخامة على اطلالاتك، بأسلوب فنّي وراقي، اخترنا لك عقد مميّز من تصميم "جورجيو أرماني" Giorgio Armani، بقص{ ضيّقة على الرقبة بشكل الإبطة بمزيج ساحر من الألوان، شمل درجات البنفسجي والأزرق بأسلوب لمّاع.

 

لصاحبات الذوق الشبابي بأسلوب راقي، اخترنا لك مجموعة سلاسل مميّزة من دار أزياء "شانيل" CHANEL، والتي شاهدناها في عرض الأزياء بستايل شبابي بالسلاسل الذهبية المتفاوتة الأطوال مع تداخل اللؤلؤ الفاخر، وزيّنت السلاسل بلوغو الدار الشهير بأحجام متفاوتة مع حقيبة صغيرة معدنية.

مجموعة من السلاسل بتصميم شبابي وملفت من CHANEL

 

لصاحبات الذوق الحيوي والشبابي، اخترنا لك تصاميم عقود بألوان فريش من دار أزياء "فيرساتشي" Versace، والتي شاهدناها في عرض الأزياء، بالسلسة الذهبية أو الإطار الدائري بلون الفوشيا مع أشكال لوغو الدار باللون الأخضر النيوني واللون البرونزي.

تصاميم العقود الشبابية بألوان النيون الحيوية من Versace