إليك أغلى الحقائب في العالم، لن تتخيلي كم يبلغ ثمنها!

بالنسبة لعدد كبير من النساء، الحقيبة ليست مجرد أكسسواراً عادياً تضع فيه حاجياتها، إنما قطعة ثمينة تعبر من خلالها عن حبها للترف والفخامة. يدرك هذه الحقيقة العديد من المصممين والدور الذي كرسوا مهاراتهم وإبداعهم بهدف خلق تصاميم حقائب فريدة من نوعها، مرصعة بالألماس أو بأحجار كريمة أخرى، هي بالفعل الأغلى في العالم. شاهدي صورها واكتشفي كم يبلغ سعر كل واحدة!

حقيبة Mouawad 1001 Nights هي الأغلى

كسرت هذه الحقيبة على شكل قلب من دار Mouawad الأرقام القياسية في غينيس كونها الأغلى في العالم وقد بلغ سعرها 3.8 مليون دولار أمريكي. تطلب صنعها على يد حرفيين 8800 ساعة وهي مصنوعة من الذهب الذي يزن 18 قيراطاً والأهم أنها مرصعة بـ4517 حبة ماس من بينها 105 ماسات صفراء، 56 ماسات وردية و4356 ماسات شفافة.

حقيبة Kelly من Hermes بالذهب الوردي

حقيبة تغني عن اعتماد المجوهرات لأنها قطعة فاخرة بحد ذاتها. سعرها مليونين دولار أميركي وهي النسخة الأفخم من حقيبة Kelly الأيقونية لدى Hermes. صُممت هذه الحقيبة الصغيرة والفاخرة من الذهب الوردي الخالص الذي يشبه بشكله جلد التمساح وهي نتيجة التعاون بين هيرمس والصائغ بيرس هاردي. مرصعة بـ1160 ماسة متوفرة فقط بـ 12 قطعة في العالم.

حقيبة Diamond Forever من Chanel المضيئة

تتميز حقيبة يد Diamond Forever من شانيل ببساطتها وأناقتها وشكلها الأيقوني لدى الدار الفرنسية. مصنوعة من جلد التمساح الفاخر ومرصعة بـ 334 ماسة وتزن 3.56 قيراط من الذهب الأبيض. مقبض الحقيبة مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاَ ويمكن فصله أيضاً عن الحقيبة. متوفرة فقط بـ13 قطعة وسعر الحقيبة الواحدة 261 ألف دولار أميركي.

حقيبة يد Cleopatra من Lana Marks الملكية

يبلغ سعر كلاتش كليوباترا من Lana Marks حوالي 400 ألف دولار أميركي. تطلق الدار في كل عام نسخة واحدة جديدة منها مختلفة في اللون والتصميم. تملك الممثلة الصينية Li Bingbing واحدة منها وقد صممت خصيصاً لها من جلد التمساح ورصعت بـ 1600 ماسة بيضاء كما تضمنت الماس الوردي والذهب الوردي لكتابة اسمها لي بينج بينج على الحقيبة.

حقيبة Leiber Precious Rose على شكل وردة

صممت هذه الحقيبة المذهلة على شكل وردة بأسلوب ثلاثي الأبعاد في العام 2010 وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصعة بـ 1016 ماسة و 1169 حبة ياقوت وردي و800 حجر تورمالين. أما سعرها فيبلغ 92000 دولار أميركي.