احدث موديلات حقائب يد باللون المرجاني لاطلالة جريئة مشرقة في ساعات النهار

احدث موديلات حقائب يد تبرز بشكل لافت باللون المرجاني لاطلالات ربيع 2021 خصوصاً عند اختيار قطع فريدة من نوعها وتناسب أناقتك في ساعات النهار. فاختاري احدث موديلات حقائب يد باللون المرجاني مع صيحات موقعة من اهم الماركات العالمية.

ما رايك ان تطلعي على احدث موديلات حقائب يد باللون المرجاني لتكون من اختيارك مع كل إطلالة جريئة مشرقة في ساعات النهار.

موديلات حقائب يد باللون المرجاني الفاتح

احدث موديلات حقائب يد باللون المرجاني الفاتح من دار Burberry

احدث موديلات حقائب يد باللون المرجاني اختاريها من اطلالات دار Burberry مع القطع نصف الدائرية والتدرجات الفاتحة التي تناسب اطلالات النهار. فاختاري هذه القطع الملفتة والساحرة مع السلاسل الجلدية التي تنسدل على الجوانب لجعل اطلالاتك متكاملة. لا تترددي بحمل احدث موديلات حقائب يد مع التصاميم الدائرية الجلدية والبارزة المزينة بحبيبات الخرز النافرة على كامل القطعة بشكل هندسي، بالإضافة الى السلاسل المترابطة والمفرغة بشكل عريض لتبدو أناقتك مميزة وملفتة.

موديلات حقائب يد باللون المرجاني الجلدي

كما تألقي في ربيع 2021 باحدث موديلات حقائب يد باللون المرجاني مع التصاميم الكبيرة والجلدية التي تبرز من خلال اللون الهادىء. فاختاري من دار Prada موديلات حقائب يد باللون المرجاني مع الاقمشة الجلدية اللماعة والبارزة بأسلوب عريض وكلاسيكي، لتليق هذه القطع بأناقتك اليومية والعملية. كما لا تترددي بانتقاء من دار Versace  القطع الكبيرة التي تبرز مع الاقمشة الجلدية المضلعة والسلاسل الكبيرة والجانبية المنسدلة بكثير من التميز بتدرجات اللون الأخضر.

موديلات حقائب يد باللون المرجاني والزهري

احدث موديلات حقائب يد باللون المرجاني من دار Laura Biagiotti

كما انتقي لاطلالات ربيع 2021، احدث موديلات حقائب يد باللون المرجاني مع التألق بأسلوب دار Flying Solo بقطعتين مترابطتين بتدرجات الألوان المرجانية الفاتحة والداكنة في الوقت عينه مع السلاسل الطويلة التي يمكنك اختيارها بكثير من التميز مع القطع البارزة بأحجام مماثلة ومناسبة لمسكة اليد الجلدية الطويلة. كما يمكنك التألق باحدث موديلات حقائب يد باللون المرجاني مع التصاميم المربعة الصغيرة والمدموجة مع شعار دار Laura Biagiotti باللون الزهري الفاتح لتتألقي بهذه القطع الاستثنائية والفريدة من نوعها.